|


“السكروز” يشتكون من رطوبة جدة

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.10.04 | 05:43 am

أجرى المنتخب الأستـرالي الأول لكرة القدم عصر أمس أول تدريباته على ملعب نادي الاتحاد بجدة وسط مشاركة 20 لاعباً يتقدمهم نجم الفريق تيم كاهل وتوم ريجيك اللذان يعدان أبرز نجوم المنتخب الأستـرالي.
وتخـلف عن المـشـاركــة فـي التدريبات 5 لاعـبين لم يصلوا بعد حتى موعد انطـلاقة التـدريـبات بسبـب خوضهم مباريات في توقـيت متأخر مع الأندية التي يلعبون لها في مختلف الدوريات المحلية والأوروبية.
وجاء وصول (السكروز) إلى مقر نادي الاتحاد أمس خالياً من أي تشديدات أمنية، حيث وصل (الباص) المقل للاعبين وحيداً إلى النادي، وسط تنظيم من العلاقات العامة بنادي الاتحـاد بـرئــاسـة خـالد بــاريـان، بجانب المنـسقـين الخـاصين بالمنتخب الأسترالي من قـبل الهيئة العامة للرياضة بقيادة ماجد العـبـيدي وبالتـواصل مع مسؤولة الأمن في المنتخـب الأسترالي كريستين.
وجلب المنتـخب الأستـرالي كل المعدات الخاصة بالتدريبات برفقته، ولم يستعن من نادي الاتحاد بأي مستلزمات، حيث اشتمل المران الذي أجراه منتخب الكـنـغر أمس على النـواحي اللياقية.
وسمـح الأستــرالـيــون لوسائـل الإعلام بتصوير كامل المران الذي أجراه المنتخب على ملعب الأميـر فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، وسط حضور إعلامي أسترالي جاء بتواجد صحفيين ومصور.
وأبدى الـوفـد الإعـلامـي المـرافق للمنتـخب الأستـرالي تذمـرهم من الحرارة العاليـة التي تعـيـشها جدة، حيث ظهر عليهم التأثر من ارتفاع درجة الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة في عروس البحر الأحمر.
من جهة ثانية تقرر أن يحضر السفير الأسترالي في السعودية الدكـتور رالف كـيـنج تدريـبات المنتخب الأسترالي الأخيـرة التي ستجرى مساء يوم غد الأربعاء على الملعـب الرئيسي لمدينة الملك عبداللـه الرياضية بجدة، كما سيحـضـر السفير الأسترالي المـؤتـمر الصحـفـي الخاص بـمدرب المـنـتـخـب الأسترالي إضافة إلى حضوره للمباراة مساء الخميس.