|


مضوي يطالب لاعبي الوحدة بنسيان النصر

مكة المكرمة - الرياضية 2016.10.18 | 12:05 am

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته بقيادة الجزائري خير الدين المدرب مضوي، استعداداً لملاقاة الاتفاق ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين، والتي تقام مساء الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

حيث طالب مضوي لاعبيه بنسيان مباراة النصر والتركيز التام على مباراة الاتفاق المقبلة والتي ستكون بمثابة العودة وتعويض ما فات.

من جهته أكد أحمد شعيب أمين الصندوق، نائب المشرف العام على كرة القدم أن لديهم من العمل الكثير لعودة الفريق إلى المسار الصحيح والطبيعي المعروف عنه وليس لديهم الوقت للالتفات وراء الأخبار المغلوطة والاشاعات المغرضة المعروف هدفها والتي لا تخدم العمل بشكل عام ولا تجعلنا نركز فيما هو أهم.

واضاف: اجتمعنا مع اللاعبين بحضور خير الدين مضوي قائد الدفة الفنية والذي نثق فيه كثيراً ونثق في قدرته التدريبية والفنية العالية لتعديل المسار، وإعادة الفريق لنغمة الانتصار من اللقاء المقبل فلاعبينا على قدر كبير من المسؤولية وقادرين على تجاوز هذا الوضع ونحن لا نريد أن نحمل الأمور فوق طاقتها وكل ما يمكن قوله أننا استوعبنا الوضع الحالي.
وشدد عتب المحبين على رؤوسنا لعلمنا التام أن هدفهم الأسمى هو مصلحة النادي أولا وأخيرا أما من لديهم أهداف أخرى فلن نلتفت لهم.


مضوي يطالب لاعبي الوحدة بنسيان النصر

مضوي يطالب لاعبي الوحدة بنسيان النصر

مضوي يطالب لاعبي الوحدة بنسيان النصر