|


الدوري الهولندي: فينورد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع هيرنفين

امستردام - (د ب أ) 2016.10.31 | 12:00 am

واصل فينورد روتردام نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، في الدوري الهولندي لكرة القدم، عقب تعادله 2 / 2 مع ضيفه هيرنفين، اليوم الأحد، في المرحلة الحادية عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز زفوله على ضيفه جو اهيد إيجلز 3 / 1، وألكمار على مضيفه ادو دين هاج 1 / صفر، وتعادل أوتريخت مع ضيفه نيميجن بهدف لمثله.

ورغم التعادل، حافظ فينورد، الذي أهدر أول نقطتين له في البطولة هذا الموسم بتعادله مع أياكس أمستردام في المرحلة الماضية، على صدارته للبطولة برصيد 29 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه أياكس.

في المقابل، ارتفع رصيد هيرنفين إلى 22 نقطة في المركز الرابع، محققا تعادله الثاني خلال لقاءاته الأربعة الأخيرة في المسابقة.

وتقدم هيرنفين بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عبر لاعبه الإيراني رضا قوجان نجاد، قبل أن يتعادل نيكولاي يورجنسن لمصلحة فينورد في الدقيقة26.

وأضاف ريك كارسدورب الهدف الثاني لفينورد في الدقيقة 42، إثر متابعته ركلة جزاء أهدرها زميله ديرك كويت، فيما تعادل أربير زينيلي لهيرنفين في الدقيقة 60.

وانتزع نيميجن نقطة ثمينة بتعادله 1 / 1 مع مضيفه أوتريخت.

وارتفع رصيد نيميجن إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق نقطتين خلف أوتريخت، صاحب المركز الثامن.

وعمق زفوله جراح ضيفه جو اهيد ايجلز، وفاز عليه 3 / 1 في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد جو اهيد ايجلز عند ثمان نقاط ليحتل المركز قبل الأخير بالتساوي مع رودا كيركراده متذيل جدول الترتيب.

وحصد زفوله ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 12 نقطة ليدخل منطقة الأمان ويتقدم إلى المركز العاشر.

وتقدم كوينسي مينيج بهدف مبكر لزفوله بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة، ولكن ساندر فيشر أدرك التعادل للفريق الضيف قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف مصطفى سيماك الهدف الثاني لزفوله في الدقيقة 57 ،ثم تكفل داني هولا بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع للمباراة.
ولعب جو اهيد ايجلز بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة بعد طرد ساندر فيشر.

ووضع ألكمار حدا لنتائجه المخيبة في البطولة مؤخرا، بعدما حصد انتصاره الأول في البطولة منذ شهر ونصف الشهر تقريبا، بفوزه 1 / صفر على مضيفه أدو دين هاج.

وسجل روبرت ميوهرن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، ليعود ألكمار لطريق الانتصارات التي غابت عنه طوال المراحل الأربع الأخير التي حصد خلالها ثلاث نقاط فقط.

ويرجع آخر فوز لألكمار إلى 18 سبتمبر الماضي، عندما تغلب 2 / صفر على مضيفه زفوله في المرحلة السادسة للبطولة.

وارتفع رصيد ألكمار إلى 19 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد دين هاج عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.


الدوري الهولندي: فينورد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع هيرنفين

الدوري الهولندي: فينورد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع هيرنفين