|


رانييري: اللعب مع اليابان أرهق اوكازاكي

لندن - رويترز 2016.11.02 | 12:45 am

قال كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن شينجي اوكازاكي بدا منهكا للغاية مع عودته للفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب اليابان الشهر الماضي مشيرا الى انه ظهر بعيدا للغاية عن المستوى المميز الذي قدمه الموسم الماضي مما ساعد الفريق على الفوز باللقب.

وأضاف رانييري لوسائل إعلام بريطانية: "لا اعرف ماذا حدث لكنه عندما عاد بدا كشخصية مختلفة، ثق فيما أقول كان بحاجة للتعافي، انه ليس آلة تضع فيها الأموال لتبدأ في العدو".

وشارك اوكازاكي في مباراة اليابان التي فازت فيها على العراق في السادس من أكتوبر الماضي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 لكنه لم يلعب أمام استراليا بعدها بخمسة أيام.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عاما في خسارة ليستر أمام تشيلسي بعد عودته لانجلترا قبل ان يحل كبديل قبل النهاية في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وشارك اوكازاكي كأساسي في اخر مباراتين لليستر أمام كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير.

وقال رانييري: "هناك لاعبون مثل ويس مورجان الذي يسافر عبر العالم الا ان مستواه في الملعب كما هو، فقد شينجي طاقته، عقب نهاية فترة التوقف الدولية الأخيرة لم يكن هو شينجي الحقيقي".

ولعب اوكازاكي دورا كبيرا في الموسم الماضي حيث فاز ليستر باللقب، وسجل لاعب منتخب اليابان خمسة أهداف في 36 مباراة بالدوري.

ويحتل ليستر المركز 11 في الدوري الممتاز هذا الموسم وخسر اربع من اصل 10 مباريات خاضها.


رانييري: اللعب مع اليابان أرهق اوكازاكي