|


الروماني بيتريسكو : هدفي إعادة النصر الإماراتي لطريق الانتصارات

دبي - (د ب أ) 2016.11.02 | 10:41 pm

أكد الروماني دان بيتريسكو، المدرب الجديد لفريق النصر الإماراتي اليوم الأربعاء، أن النجاحات التي حققها الصربي إيفان يـوفانوفيتش، مدرب الفريق السابق خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، تجعله تحت ضغط وتفرض عليه تحقيق نجاحات أفضل وإعادة الفريق الى مساره الصحيح سريعا بعد الهزائم الأربع التي تعرض لها في الدوري الإماراتي لكرة القدم.


وأضاف، في تصريحات للصحفيين اليوم "ليس من السهل تعويض مدرب متميز بحجم يوفانوفيتش، الذي قدم الكثير للنصر، ولكنه مستعد للتعامل بشكل جيد مع هذه الضغوط ـلأنه مطالب دائما بتحقيق النتائج الايجابية مع كل الفرق التي يشرف على تدريبها".


وتابع "سعيد بهذه التجربة الجديدة التي سأبذل خلالها كل جهوده من أجل تحقيق تطلعات وطموحات الفريق".


وأوضح " تجربتي مع النصر من أهم التحديات التي أخوضها في مسيرتي التدريبية، وحاليا لا أفكر إلا في تحقيق الفوز الأول على فريق دبا لاستعادة توازن الفريق، وطبعا لا يهمني كيف سنفوز ولا نوعية الأداء الذي سنقدمه النتيجة تظل الأهم في مثل هذه المواقف التي يمر بها الفريق".


وكشف المدرب الروماني انه جاء إلى النصر من اجل تطوير أداء الفريق وإعادته الى سكة الانتصارات، بعد الفترة الصعبة،التي مر بها في الفترة الأخيرة، وبتحقيق هذا الهدف ستأتي النتائج الجيدة.


وأشار إلى أن اعتذاره عن تدريب النصر عام 2013 كان بسبب التزامه مع فريق دينامو موسكو الروسي آنذاك، وأنه اقترح يوفانوفيتش، الذي يعتبر أحد أصدقائه، على إدارة النصر التي اختارته لقيادة الفريق وكان اختيارا موفقا بما أن المدرب الصربي كان من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق في السنوات الأخيرة.


وأوضح بيتريسكو أن الدوري الاماراتي يتميز بقوة المنافسة خصوصا من جانب الأهلي والعين والجزيرة، مشيرا إلى أن هذه الفرق تضم في صفوفها لاعبين كبار وتظل دائما من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.


وقال المدرب الروماني أن النصر يعاني في الوقت الراهن من بعض الصعوبات، التي سيعمل على تعديلها مثل الهزائم المتكررة وانتشال اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة.


وكان فريق النصر، الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري حاليا، قد اعلن قبل ايام اقالة المدرب الصربي، والاتفاق مع بيتريسكو، تولي مهمة تدريب الفريق.