|


زوران : أتمنى عودة لاعبي المنتخب سالمين

الرياض ـ الرياضية 2016.11.03 | 05:41 pm

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أهمية مواجهة فريقه أمام الرائد اليوم الخميس في الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين، مشيراً إلى أن فريقه يسير في مسلسل انتصارات من خلال المباريات الأربع الماضية، واليوم لديهم رغبة في تكملة الانتصارات قبل التوقف.
وأضاف: "نحن نعرف أن الخصم ليس سهلاً، فريق يتطور من مباراة لأخرى والفارق النقطي بيننا ثلاث نقاط وسنعمل ما في وسعنا للفوز بها، فالرائد مثله مثل أي خصم نقابله لابد أن نشاهد مبارياته السابقة وندرسه بشكل جيد ونرى نقاط الضعف والقوة ونستخلص منها الفائدة التي تعود على فريقنا بالنتيجة الإيجابية".
وعن عدم ظهور النصر بالمستوى المطلوب مع فرق الوسط وفرق المؤخرة قال: "عندما تقابل الفرق التي تنافسك على الصدارة فالظروف والمعنويات والتحديات تكون أكبر والأجواء الفنية تكون أجمل كونها مباراة جماهيرية ومفتوحة وكل فريق يطمح إلى الفوز ويبني خططه على ذلك في حين أن هذا يتغير عندما تلعب مع فرق لا تنافس وتبحث عن مركز يطمئنها على البقاء حيث يتغير نهجها الفني ونحن لا نستهين بأي فريق". وعن إضاعة الفرص السهلة في المباريات الماضية قال زوران هذه ملاحظة نعمل على معالجتها.
وعن مشاركة لاعبي منتخب الشباب مع الفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب قال هم لاعبون ينتظرهم مستقبل باهر وهم نجوم فاعلون بالمنتخب بل إنهم من الركائز الأساسية بالمنتخب ومن المؤثرين في صناعة إنجازاته. هؤلاء اللاعبون كانوا معنا في معسكر الفريق خلال فترة الإعداد وأثبتوا أنفسهم بجدارتهم من خلال الأداء الجدي والمهارة العالية وأنا أتمنى لهم مستقبلاً مشرقاً وهم دعامة للفريق. وأضاف عندما شاركوا معنا بالمعسكر لم أجد صعوبة في تقييمهم الفني واكتشاف أنهم مواهب قادمة وأنا متأكد أنهم في المستقبل القريب سيكونون من الركائز الأساسية للنادي والمنتخب الأول.
وعن فترة التوقف القادمة قال: "سيتم منح اللاعبين إجازة بعد مباراة الرائد ومن ثم نعود للتدريبات بالعمل الجاد، فهناك 6 لاعبين من الفريق سينضمون لمعسكر المنتخب، أتمنى أن يحققوا إنجازاً ونتيجة إيجابية في مباراة اليابان وأن يعودوا لنا أيضاً سالمين. والفريق سيكون جاهزاً لأول مباراة بعد فترة التوقف أمام نادي الاتحاد.