|


ماميتش يضم لاعبي الأخضر الشاب ويبعد الرباعي

الرياض ـ الرياضية 2016.11.03 | 05:41 pm

استبعد الكرواتي ماميتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الرباعي عبدالله العنزي وحسن الراهب وربيع سفياني وأحمد عكاش من قائمة الـ18 التي سيدخل بها لقاء فريقه أمام الرائد الليلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين .
في حين قرر ماميتش الاعتماد على المهاجم نايف هزازي كلاعب أساسي في هجوم الفريق، على أن يكون السهلاوي في قائمة البدلاء بجانب حسن الراهب، وضم أيضاً للقائمة ثنائي منتخب الشباب سامي النجعي وعبدالرحمن الدوسري في خطوة تهدف إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة، خصوصاً أن المدرب اطلع على مستوياتهم مع منتخب الشباب الحائز على فضية آسيا للشباب.
إلى ذلك أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباتهم مساء أمس الأربعاء استعداداً لمواجهة الرائد الليلة.
وكان التدريب الأخير للفريق قد بدأ باجتماع الكرواتي ماميتش مدرب الفريق باللاعبين وسط الملعب، حيث طالبهم ببذل أقصى جهودهم من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث قبل فترة التوقف المقبلة، من أجل حصد الفوز والاقتراب من الصدارة.
عقب ذلك قام مدرب اللياقة بمنح كافة اللاعبين التدريبات اللياقية اللازمة قبل أن يقوم مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين على مجموعات من أجل تطبيق بعض الطرق التكتيكية المناسبة التي ينوي المدرب انتهاجها في مواجهة الليلة.
من جهة أخرى، منح المدرب ماميتش لاعبي النصر إجازة لمدة 5 أيام عقب المباراة على أن يعاودوا تدريباتهم الأربعاء المقبل، كما وافقت إدارة النادي، على مغادرة المدافع البرازيلي برونو والكرواتيين إيفان توميساك ومارين توماسوف لبلادهم بعد نهاية المباراة على أن يعودوا للرياض فجر الثلاثاء المقبل.