2016-11-16 | 19:47

مدرب لايبتسيج متمسك بالفوز على ليفركوزن رغم ضمان البقاء في صدارة البوندسليجا

مدرب لايبتسيج متمسك بالفوز على ليفركوزن رغم ضمان البقاء في صدارة البوندسليجا
لايبتسيج - (د ب أ)
مشاركة الخبر      

أبدى رالف هازنهاتل المدير الفني لفريق لايبتسيج الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) تمسكه بالفوز على باير ليفركوزن عندما يلتقي الفريقان بعد غد الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.




وحقق لايبتسيج انطلاقة هائلة في البوندسليجا هذا الموسم ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف بايرن ميونيخ ، وبفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه هوفنهايم وهيرتا برلين.





وقال هازنهاتل اليوم الأربعاء في حديثه عن مباراة الجمعة المقررة على ملعب ليفركوزن: "بالتأكيد نرغب في العودة إلى ديارنا بشيء ، ونواصل انطلاقتنا".




وحصد لايبتسيج 24 نقطة من مبارياته العشر السابقة التي لم تشهد تلقيه أي هزيمة ، ولا شك في أنه يتطلع إلى الانفراد بالصدارة حيث يواجه بايرن ميونيخ مهمة صعبة في لقاء القمة المرقب أمام بوروسيا دورتموند.





وفي حالة تفادي الهزيمة في مباراة الجمعة ، يحقق لايبتسيج بذلك رقما قياسيا جديدا في عدد المباريات الخالية من الهزائم لفريق صاعد حديثا في بداية الموسم.





ويتشارك لايبتسيج في الرقم القياسي الحالي مع دويسبورج الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال أول عشر مباريات له بموسم 1993 / 1994 .