|


حرمان مدى الحياة لثنائي النصر

الرياض ـ الرياضية 2018.02.15 | 04:11 am

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في حزمة قرارات مساء أمس، حرمان سلمان القريني الأمين العام السابق لنادي النصر من المشاركة في أي نشاط كروي في السعودية مدى الحياة بداعي مخالفته اللائحة. وأنزلت اللجنة، التي يترأسها الأسترالي جيمس كيتشنج، العقوبة نفسها بخالد أبو غرارة مستشار رئيس النصر لشؤون الاحتراف، وأحمد عثمان الحسن سكرتير نادي الرائد، الذي حرم عبد العزيز التويجري رئيسه السابق من النشاط لـ 20 عاما. إضافة إلى ذلك، بات على كل من الأربعة دفع غرامة مالية قدرها 200 ألف ريال.

إلى ذلك، ألزمت اللجنة فراج الشمري مسؤول الاستثمار في النصر بدفع 20 ألف ريال نظير دخوله إلى مضمار الملعب في مباراة الهلال والنصر الأخيرة في الدوري.

وألزم قرار انضباطي آخر النصر بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال نظير حصول ستة من لاعبيه على بطاقات صفراء أمام الهلال. في المقابل، بات الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال ملزماً بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال لعدم التزامه بارتداء بطاقته التعريفية أمام النصر. فيما بات جواو بينيدو مسؤول “الفيديو التقني” في نادي التعاون ملزماً بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال نظير دخوله إلى الملعب في مباراة أحد والتعاون الأخيرة في الدوري. وبلغ إجمالي القرارات الانضباطية الصادرة أمس ثمانية.