|


اهتمام غير عادي بجميع مناطق السعودية

قمة الجوهرة في القاهرة وأمريكا

الرياض ـ الرياضية 2018.04.08 | 04:57 am

تفاعل الرياضيون في عدد من مناطق السعودية وكذلك العاصمة المصرية القاهرة والولايات المتحدة الأمريكية، مع أحداث مباراة الأهلي والهلال أمس، وحرصوا على مشاهدتها في المقاهي والاستراحات.

المشاركون في بطولة البلوت التي يستضيفها مركز الملك عبدالله للمؤتمرات والمعارض "أبكس" في الرياض كانوا أكثر المتفاعلين، إذ جلس العشرات منهم أمام الشاشات التي أعدتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة في بهو المركز، ودخل بعضهم في تحديات.

وفي القاهرة تسمر العشرات حول شاشة ضخمة في أحد المقاهي بوسط العاصمة، لمشاهدة اللقاء.

وشهد شارع التحلية في الرياض الذي يعج بالكافيهات والمقاهي ذات الخمس نجوم، زحمة شديدة، وتوقفت الحركة في بعض الأوقات، إذ حرص الكثيرون على مشاهدة المباراة من صالات تلك المقاهي التي تقدم خدمات راقية وبأسعار مناسبة.

وعاشت المجمعات التجارية في الأحساء ومكة حالة من الازدهار بفضل تدافع الناس عليها، وفي بريدة وحائل وجدة والدمام والخرج لم يختلف الحال عن بقية المناطق الأخرى، إذ كانت المباراة هي العامل المشترك بين الجميع.

الاهتمام بالمباراة لم يقتصر على محيطنا المحلي والعربي، بل تجاوزه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ففي مدينة توليدو بولاية أوهايو، تجمع طلبة سعوديون في أحد المنتجعات التي تعودوا الالتقاء بها لمشاهدة المباراة وقضوا وقتاً طيباً.