|


ريبروف يعتمد على كلاوديمير مع عودة مليجان للدفاع

الأهلي يستعد للحاسمة بالتسديد

جدة - عبدالله أحمد 2018.04.11 | 03:47 am

أغلق الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم تمارين فريقه أمس، استعدادًا لمواجهة فريق أحد اليوم الخميس ضمن منافسات الـجولة 26 الأخيرة من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة، لانشغال ملعب مدينة الملك عبدالله الرياصية "الجوهرة" بالتجهيز لحفل المصارعة الحرة.

وبدأ التدريب بمحاضرة فنية للاعبين، طالب فيها المدرب بضرورة بذل كافة جهودهم أمام أحد، مؤكدًا أن الدوري مازال على أرض الملعب. وشملت التدريبات في بدايتها أجزاء لياقية والجري حول المضمار، ثم انتقل الأوكراني للنواحي الفنية، حيث أجرى بعض التدريبات الخاصة بالتسديد نحو المرمى، وتبادل الكرات في مناطق ضيقة، قبل أن يختم المران بمناورة فنية لوحظ من خلالها اعتماد ريبروف على البرازيلي كلاوديمير في وسط الملعب بعد عودته من الإيقاف مع عودة الأسترالي مليجان إلى خط الدفاع.  

 



السومة.. يشارك.. ويعتذر

شارك السوري عمر السومة مهاجم الأهلي في تدريبات الأهلي أمس بعد حل الإشكال الأخير، وقدم اعتذارا للمدرب ريبروف ولزملائه اللاعبين، قبل بداية التدريب، مؤكدًا للجميع أنه لم يكن يقصد أي إساءة للمدرب، معتبرا أن الأمر كان نابعا من حرصه وحبه للفريق وأمله في الفوز في تلك المباراة التي كانت بمثابة حسم للدوري أمام الهلال. وشهدت التدريبات غياب اللاعبين الدوليين الذين شارفت عقودهم على النهاية بسبب سفرهم إلى الرياض لمقابلة المستشار تركي آل الشيخ للاجتماع معه حول تجديد عقودهم مع الفريق.