|


اختارهم الأرجنتيني براون عقب نهاية التدريب الأخير

الهلال يعيد خربين.. والأهلي يبعد السومة

الرياض ـ عبدالله الحنيان 2018.04.12 | 05:40 am

اختار الأرجنتيني خوان براون مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم 20 لاعباً للدخول بهم في معسكر الفريق في مبنى الأمير هذلول بن عبدالعزيز، قبل المواجهة الحاسمة التي ستقام مساء اليوم الخميس على أرض ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب".

وضمت قائمة اللاعبين "علي الحبسي، عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، علي البليهي، محمد جحفلي، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، محمد البريك، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، نيكولاس ميليسي، محمد كنو، سيروتي، أشرف بن شرقي، محمد الشلهوب، أحمد أشرف، مختار فلاتة، ياسر القحطاني، ريفاس، عمر خربين".

وكان الفريق أنهى تحضيراته للقاء، بمران مغلق، إذ عمل الأرجنتيني خوان براون مدير الجهاز الفني في المران على تكثيف النواحي التكتيكية، إذ بدأ بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، تلتها مناورة على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات فنية متنوّعة، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس النادي. 

من جانب آخر، أجلت الإدارة الهلالية رسم برنامج الفريق خلال إجازة نهاية الموسم، حتى انتهاء مواجهة الفريق الأخيرة هذا الموسم، والتي ستجمعه بفريق الاستقلال الإيراني في الكويت الإثنين المقبل، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، والذي ودعه الأزرق بشكل رسمي، بتذيله ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط من خمس مباريات.