|


الجبال طلب استمرار الدوليين.. وبيتزي اختارهم في قائمة الـ 27 

معسكر الأهلي  مهدد بالإلغاء بعد استدعاء الثمانية

جدة ـ عبد الله أحمد  2018.04.24 | 05:28 am

 





تتجه إدارة النادي الأهلي إلى إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، بعد استدعاء 8 من لاعبيه للمنتخب السعودي في إطار رابع مراحل إعداده للمونديال.

ووفقًا لمصادر "الرياضية"، كانت إدارة الأهلي تنتظر رد اتحاد القدم على طلب النادي السماح له بالاحتفاظ بلاعبيه الدوليين، خلال استعداداته لمواجهة السد القطري في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

لكن الاتحاد أعلن، مساء أمس، قائمة من 27 لاعباً، بينهم الأهلاوية الثمانية، اختارها الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب لخوض معسكر في مدينة ماربيا الإسبانية. ويبدأ المعسكر، الذي يعد رابع مراحل إعداد المنتخب للمونديال، غدا الأربعاء ويمتد إلى 15 مايو، وتتخلله مواجهتان وديتان أمام الجزائر واليونان في 9 و15 مايو في مدينتي قادش وإشبيلية الإسبانيتين.

وذكرت المصادر أن إدارة الأهلي ستضطر، بعد استدعاء اللاعبين الثمانية، إلى إلغاء مقترح إقامة معسكر خارجي تحضيري لمواجهة السد في 7 و14 مايو المقبلين بالدوحة ذهابًا وجدة إيابًا.

والبديل هو الاكتفاء بالحصص التدريبية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي.

وكان التونسي فتحي الجبال، مدرب الأهلي المؤقت، أبلغ موسى المحياني، مدير الكرة في النادي، بحاجته إلى اللاعبين الدوليين خلال مباراتي السد، وشدد على ثقته في تجاوز الدور ثمن النهائي حال مشاركتهم.

ويعود لاعبو الأهلي، غير الدوليين، إلى الحصص التدريبية، غدا الأربعاء، مع انقضاء إجازة حصلوا عليها بعد فوزهم على الجزيرة الإماراتي "2ـ1" قبل أسبوع من ختام دور المجموعات الآسيوي.

وسيجتمع الجبال مع اللاعبين للحديث عن مباراتي دور الـ 16، وسيقتصر التدريب على التمارين الاسترجاعية واللياقية.