|


بعد التعادل مع الخليج.. وهزيمة الأهلي

مضر والنور يتنافسان على النخبة

الدمام ـ فهد البطاح 07:38 | 2018.04.28

تختتم منافسات بطولة النخبة لكرة اليد غدًا السبت، في نسختها السادسة عشرة، على كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، وذلك بمباراة مضر مع النور عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا، بصالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام.

ويدخل مضر اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط يحتل بها المركز الثاني في سلم الترتيب العام لأندية البطولة، ويلعب بفرصة الفوز فقط من أجل نيل اللقب الرابع له تاريخيًّا في البطولة ذاتها، فيما يلعب النور المتصدر بأربع نقاط بفرصتي الفوز أو التعادل لانتزاع اللقب الثامن له تاريخيًّا في نفس البطولة.

وسيلتقي الخليج مع الأهلي في اللقاء الأول الذي سيقام عند الساعة الثالثة عصرًا في نفس الصالة، حيث يخوض الخليج اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث، فيما لا يمتلك الأهلي أي نقطة ويقبع في المركز الرابع والأخير.

وأسفرت مباريات الجولة الثانية من البطولة التي جرت أمس الجمعة، عن تعادل مضر مع الخليج "21ـ21"، وحصل حسن الخضراوي لاعب الخليج على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وسلمها له عبد الحميد الدحيلان عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد، وفي اللقاء الثاني حقق النور الفوز على الأهلي.