|


اللاعبون والجهازان الإداري والفني زاروا مقر في جدة

شباب الأهلي يكشفون أسرار الدوري

جدة ـ فرج الشمري 2018.05.07 | 04:15 am

كشف الجهازان الفني والإداري ولاعبي فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب كواليس فوزهم بلقب بطولة الدوري السعودي للممتاز لدرجة الشباب، والحكايات والمواقف الصعبة التي رافقت الفريق خلال الموسم، وكذلك أصعب المباريات التي خاضوها في الدورين الأول والثاني، خاصة الأحداث التي صاحبت الحسم في الجولة الأخيرة.

جاء ذلك لدى زيارتهم مقر "الرياضية" في جدة، بقيادة محمد الحارثي المشرف العام على الفئات السنية في النادي، وخالد الأسمري مدير الفريق،  والروماني بانا كوستانتين مدرب الفريق، وأعضاء من الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

ووصف الحارثي اللاعبين، وكل من وقف خلف هذا الإنجاز بالأبطال، مشيراً إلى أنهم بذلوا الكثير من الجهد والعرق من أجل حصد اللقب. فيما بيّن  الروماني كوستانتين تفاصيل مشوار الذهب منذ البدايات وحتى إعلان الفريق بطلاً للدوري، موضحاً أنه فخور كثيراً باللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق في عالم الكرة. كما تحدث بعض اللاعبين عن التفاصيل الأخيرة لحصد اللقب، والخسارة  من الهلال في كأس الاتحاد التي كانت بداية التحول الإيجابي للفوز بالدوري. مؤكدين أن اللوحة البيضاء التي كانت تحمل صورة الكأس والتي كانت ترافقهم في كل مبارياتهم تعد أحد أهم أسباب تحفيزهم.