|


حمود السلوة
الرالي المقبل يجمعنا
2010-02-18
يختتم اليوم الخميس في ضاحية (المغواة) رالي حائل الدولي 2010 في نسخته الخامسة بعد أن حقق هذا الرالي أعلى معدلات النجاح والتفوق.
ـ هذا الرالي الدولي الذي يجمع الأحبة والأبطال والضيوف والزوار وسط تظاهرة رياضية سنوية ينتظرها كل محبي وعشاق الرياضات الصحراوية.
ـ هذا الرالي الذي كان ومازال وسيظل محل التقدير والإعجاب من كافة زوار وضيوف المنطقة.. ومحل الدعم والاهتمام والمتابعة من قبل القيادة السياسية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين والنائب الثاني.. والقيادة الرياضية بقيادة أمير الشباب سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.. ومتابعة ودعم واهتمام أمير المنطقة سعود بن عبدالمحسن ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد ومساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي. وكذلك الاهتمام الكبير والمتابعة الدقيقة التي بذلها رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري.. والجهود الرائعة والمتميزة التي بذلتها كافة القطاعات الحكومية والأهلية داخل المنطقة وخارجها وما أسهمت به جهود أهالي حائل كافة في تقديم أروع صور الكرم والاحتفاء بزوار المنطقة وضيوفها وتقديم صورة جميلة وزاهية لمنطقتهم من خلال جملة من المناشط والبرامج والفعاليات الشعبية والتراثية.
ـ اليوم تودع حائل هذا الرالي الدولي بنجومه وأبطاله وكافة مناشطه وفعالياته بكل الحب والوفاء على أمل اللقاء في رالي حائل الدولي 2011 العام المقبل.
ـ اليوم (حائل الحبيبة)! تودع أحباءها وضيوفها وهي أشد شوقاً وانتظاراً لهم في الرالي المقبل حيث يتجدد هذا (الحب)!
ـ أهلاً بكم العام المقبل تقولها (حائل) لأحبائها وهي ترفع تلويحة الوداع هذا المساء على أمل اللقاء في الرالي السادس الذي قال عنه أميرنا المحبوب الأمير سعود بن عبدالمحسن إنه سيشهد تطويراً وتحولاً نوعياً وفنياً سيلمسه ضيوف وزوار المنطقة العام المقبل بإذن الله.
ـ شكراً لرالي حائل وهو يطوي هذا المساء صفحته الأخيرة لهذا العام مودعاً أبطاله وضيوفه وزواره من داخل وخارج السعودية.
ـ وأهلاً بهؤلاء الزوار والضيوف في رالي 2011.
ـ شكراً (من القلب)! لأميرنا المحبوب ولنائبه ولمساعد الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.. وعلى دروب الخير والعطاء والحب سيجمعنا الرالي المقبل بعون الله.