|


حمود السلوة
شذرات
2011-02-03
-1
الله عليك يا بومتعب وأنت حبيب الشعب.. تعيش هموم أصدقائك كما تعيش هموم وطنك وشعبك حين تقول حفظك الله (إن استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها الشقيق لا يمكن المساومة عليه أو تبرير المساس به تحت أي غطاء) ما أروعك أيها الأب القائد.. عدت لوطنك وشعبك سليماً معافى يا رب.
-2-
يوم بعد آخر يؤكد قلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالأهلي دعمه الدائم والمستمر حباً وعشقاً لهذا الكيان الراقي وآخرها دفعة لمقدمات عقود اللاعبين المحليين المحترفين في الأهلي.
-3-
ليس بالضرورة أن نذهب بعيداً ونستنسخ تجربة الفرق والأندية الأوروبية في الاحتراف والتسويق والاستثمار.. على الأقل نستفيد من التجربة الآسيوية في اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والصين وحتى أوزبكستان (ليش نروح بعيد؟) لإسبانيا وإيطاليا وهولندا وفرنسا وإنجلترا والبرتغال وغيرها من دول أوروبا.
-4-
روزنامة مسابقات كرة القدم السعودية للموسم المقبل لن تضعها (لجنة المسابقات) بل ستضعها المؤسسات الإعلامية والفضائية الفائزة بحقوق النقل التلفزيوني الحصري لاعتبارات تسويقية واستثمارية هذا توقعي.
-5-
المدرب الكرواتي (زالاتكو) مدرب النادي الفيصلي السعودي أتمناه مدرباً للمنتخب الأولمبي السعودي خلال الاستحقاقات المقبلة لكفاءته وطموحاته وتميزه.
-6
أجزم أن من أفسد وسطنا الرياضي والإعلامي هم (بعض) تجار العقار الذين يديرون (بعض) أنديتنا بعقلية عقارية.
-7
لو كنت مسؤولاً في لجنة المسابقات لأشركت مدربي الأندية ومدراء الفرق في أخذ آرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم في إعداد روزنامة جيدة للموسم المقبل من خلال ورشة عمل تنظمها (لجنة المسابقات) أو (هيئة دوري المحترفين).
-8
شهادة الدكتوراه التي حصل عليها مؤخراً الصديق جاسم الحربي من أعرق الجامعات الأمريكية وفي تخصص علمي مرتبط رياضياً بالجوانب اللياقية والفنية أتمنى أن يستفاد من هذه الكفاءة الوطنية في موقع قيادي داخل منظومة العمل الرياضي المقبل بكل ما يملكه من خبرة ميدانية وتأهيل أكاديمي.
-9-
سنة بعد أخرى يؤكد الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل أنه (عرّاب) رالي حائل الدولي والمسؤول الذي يعشق التحدي والتجديد والنجاح بكل ما يلقاه من ثقة ودعم وتوجيه من أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وكافة أهالي حائل وزوارها في كل عام.