|


حمود السلوة
حبيبتي حائل
2011-02-10
تودع حائل اليوم ضيوفها وأحبابها بعد عرس شمالي عالي الجودة.
ـ تودع حائل عاصمة الكرم وعنوان الحب أبطالها وزوارها وضيوفها في ختام يوم عالمي ودولي رالي حائل 2011 بعد أن يسدل الستار هذا المساء عن النسخة السادسة من رالي حائل الدولي السنوي.. هذا الملتقى السنوي الرياضي والسياحي والثقافي والاقتصادي الذي يقوده بكل العزم والإبهار أميرنا المحبوب والجميل سعود بن عبدالمحسن هذا المسؤول المتجدد الذي يقود قطار التحدي من خلال مظاهر التنمية داخل ورشة عمل واستنفار كبير في كافة مفاصل التنمية الخاصة بمنطقة حائل.
ـ اليوم عندما تودع الشمس ضيوف حائل وزوارها خلف قمم أجاء يكون الأمير سعود بن عبدالمحسن يودع كل الأبطال والضيوف والزوار يشاركه في هذا الوداع نائب الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز والأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والرئيس التنفيذي وعرّاب رالي حائل الدولي وكافة أهالي حائل.
ـ شكراً لأميرنا المحبوب سعود بن عبدالمحسن وكافة معاونيه في القطاعات الرسمية والشعبية داخل منطقة حائل.
شكراً للاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية ممثلاً بالأمير الشاب والطموح سلطان بن بندر الفيصل الذي كان في كل المواقع بروحه العالية.
ـ شكراً للرئاسة العامة لرعاية الشباب التي يقودها الأمير نواف بن فيصل بن فهد وممثلها في هذا الرالي نابت السرحاني.
ـ شكراً لكل المؤسسات التعليمية بالمنطقة وفي مقدمتها جامعة حائل والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ولكل المؤسسات الأمنية والعسكرية وأمانة منطقة حائل والهلال الأحمر ووزارة الثقافة والإعلام ممثلة بمساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية السعودية الأمير تركي بن سلطان.
ـ شكر للهيئة العامة للسياحة والآثار بقيادة الأمير سلطان بن سلمان.
ـ شكراً لكل القطاعات الرسمية والقطاع الخاص والرعاة وكافة أبناء حائل الكرماء وهم يودعون اليوم الخميس ضيوفهم بعد هذا الملتقى السنوي الجميل الذي تفتح فيها حائل الحبيبة قلبها الكبير مرحبة باسمها وباسم أميرها وأهلها بضيوفها وزوارها على موعد آخر يتجدد العام القادم بإذن الله في رالي حائل الدولي 2012 .