|


حمود السلوة
أهلاويات
2011-06-30
1
أتأسف لكم واعذروني فأنا لا أستطيع أن أقف لأصافحكم».. بهذه الكلمات الأبوية الحانية كان الأبد القائد وحبيب الشعب يخاطب أبناءه الرياضيين وهو يصافحهم واحداً واحداً مبدياً أسفه واعتذاره لأبنائه.. هذا الموقف بصراحة يعمق في قلوب كل أبناء هذا الشعب قيم الحب والتواضع والنقاء، الله الله ما أجملك أبا متعب وأنت تعمق في قلوبنا جميعاً هذا الحب الكبير.
2
ـ خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز احفروا هذا الاسم الجميل في وجدانكم، هذا القلب الكبير الذي ينبض في حب الأهلي في كل الظروف والأحوال والمراحل، هذا الجواد الأصيل الذي لم يخذله نجوم القلعة.. هذا العاشق الأهلاوي القادم من مدن العطاء والسخاء والفكر، شكراً من القلب (أبا فيصل)
3
ـ فهد بن خالد.. الشاعر الذي قال:
أحبس ادموعي حبيبي من غلاك
أنـت دمـعة خايف أبكيك وتطيح
هذا هو (أبو سعود) قصيدة الأهلي الحقيقية، الدمعة الأهلاوي التي بكاها فهد بن خالد ولكنها لم تسقط، مبروك لهذا الإنسان الجميل الذي أطلقت عليه الجماهير الأهلاوية (حبيب الجماهير الأهلاوية).
4
ـ فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.. عضو الشرف القادم للمستقبل الأهلاوي.. فيصل بن خالد أحد شركاء هذا الفرح الأهلاوي، القادم ليكتب رواية المستقبل الأخضر داخل هذه القلعة، هذا المسافر بالأهلي إلى المستقبل بروح العلم والفكر والأخلاق.. شكراً أمير فيصل على هذه الروح.
5
ـ طارق كيال.. الذي قبل المهمة والمسؤولية بروح أبناء ورجال الأهلي (أبو راكان) قبل المهمة بروح التحدي والمسؤولية.. روح أبناء الأهلي، طارق الذي هو جزء مضيء في تاريخ ومراحل الأهلي بتأهيله وخبرته ورؤيته الإدارية والفنية.. طارق كيال هو أحد شركاء هذا الإنجاز الأهلاوي.
6
ـ (مسكين من ليس له خالد) العبارة التي كتبها وحملها اللاعبون الأبطال فوق صدورهم، اللاعبون الذين كانوا في مستوى الحدث ومستوى التحدي ورجال المواقف الأوفياء الذين كانوا في الموعد، موعد الفرح وموعد التحدي.. وموعد الحصول على أغلى البطولات.
7
ـ جماهير الأهلي.. الذين كانوا بالفعل مجانين في حبهم وتفاعلهم وأهازيجهم.. جماهير الأهلي التي أهدى لها كل الأهلاويين هذا الفوز وهذه الكأس الغالية من حبيب الشعب (عطي الله) أبو متعب.