> مقالات

حمود السلوة
تغريدات الخميس
2012-01-19



1
يكتسب لقاء الكلاسيكو هذا المساء بين الأهلي والهلال أهمية فنية وجماهيرية وإعلامية وتنافسية طبقاً لموقع الفريقين في صدارة الدوري.. وسباق التنافس على صراع الصدارة.. وطبقاً للعناصر الجيدة من النجوم الأجانب والمحليين الذين يصنعون الفوارق الفنية.. الكاسب الأول في لقاء الليلة هي الجماهير الرياضية في الملعب أو خلف الشاشات.

2
الكابتن القدير خليل الزياني.. لم يقل: أخذنا الاتحاد (رايح جاي)
الزياني قال:
الاتفاق نجح في الفوز على الاتحاد ذهاباً وإياباً.

3
أحياناً.. بل غالباً.. لا يكون للاعتذار قيمة جيدة ومؤثرة حين يأتي متأخراً من لاعب محترف يفترض أن يكون الأكثر مثالية وانضباطية.

4
سياسة الإحلال في أي فريق لها ضوابط فنية مرتبطة بالمرحلة.. وتستلزم كثيراً من الجهد والوقت والصبر والقبول بأسوأ النتائج.. وتحتاج قبل هذا كله الجرأة والشجاعة من قبل الجهاز الفني.

5
في مرحلة واحدة.. وتوقيت واحد خسر نادي النصر عامر السلهام.. وسلمان القريني.. وعلي كميخ.. وطارق بن طالب.. مثلما خسر الاتحاد فراس التركي.. وحمد الصنيع.. وحسن خليفة.. وحمزة إدريس.

6
نعم.. طيب.. أهه.. ما عندي وقت.. باختصار.. بشكل سريع.. وصلت الفكرة.. معي فقط 30 ثانية.. فقدنا الاتصال.. يعطيك العافية.. ربما تكون هذه أبرز مفردات (الإعلام الجديد).

7
على الاتحاديين أن يسألوا: عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ابتعاد أبرز شرفيي الاتحاد.. الداعم.. والأمير خالد بن فهد.. ومنصور البلوي.