|


19 أهلاويا يجتازون التجربة الأولى

صورة التقطت أمس لصافي الزقرتي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم محاصراً من قبل لاعبي ماترسبرج النمساوي في المباراة الودية التي انتهت أهلاوية 2ـ1 (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2018.07.28 | 12:23 am

كسب فريق الأهلي الأول لكرة القدم نظيره ماترسبرج النمساوي بهدفين مقابل هدف في أولى مواجهاته الودية في معسكره الحالي بالنمسا ضمن المرحلة الثانية من برنامج التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.
وجاء الهدف الأهلاوي الأول عن طريق نوح الموسى "12" في مباراته الأولى مع فريقه الجديد، بينما أحرز سلمان المؤشر الهدف الثاني "43".
وعمد الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي إلى اختبار 19 لاعباً خلال المباراة، إذ بدأها بالتشكيلة الأساسية ما عدا عمر المزيني غير المقيد في كشوفات النادي، وضمت محمد العويس، محمد عبدالشافي، أليكسيس روانو، محمد آل فتيل، سعيد المولد، نوح الموسى، حسين المقهوي، خوسيه خورادو، سلمان المؤشر، ودجانيني تفاريس.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الأرجنتيني ثمانية تغييرات، إذ شارك كل من فهد الحربي، هاني الصبياني، علي عواجي، عبدالرحمن الحارثي، عبدالمحسن الصبحي، صافي الزقرتي، يحيى القرني، وماهر عثمان بدلاء عن أليكسيس، محمد عبدالشافي، خورادو، سلمان المؤشر، حسين المقهوي، دجانيني، نوح الموسى، عمر الزيني.