|


الإدارة جددت مع الشهري 3 أعوام

النصر يتجاوز أزمة الوديات

صورة التقطت لنواف الفرشان لاعب فريق النصر يسيطر على الكرة ومحاولة من عبد الله أمادو لاعتراضه خلال تدريبات أمس المسائية.. ويبدو إلى اليمين المغربي أمرابط (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2018.07.29 | 12:29 am

تبحث إدارة الكرة بفريق النصر الأول لكرة القدم، عن تأمين لقاء ودي خلال اليومين المقبلين، بعد إلغاء مباراتي غلطة سراي التركي، وفيتوريا جيماريش البرتغالي، وذلك قبل مواجهة بانثياكوس اليوناني السبت المقبل، وفي حال عدم الوصول إلى اتفاق مع أي فريق، سيكتفي الأوروجوياني كارينيو مدرب الفريق بإجراء مناورة.
من جهة أخرى، وصل البيروفي كريستيان راموس، مدافع الفريق الجديد، مساء أمس إلى معسكر الفريق في سويسرا، ومن المتوقع أن يخضع لاختبارات فنية ولياقية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث كان آخر ظهور له مع منتخب بلاده البيرو في كأس العالم التي اختتمت منتصف الشهر الجاري في روسيا.
إلى ذلك، جددت الإدارة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول عقد الدولي يحيى الشهري، لاعب وسط الفريق لمدة ثلاثة أعوام وبدعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
وكان النصر مدد عقد الشهري في يناير الماضي لمدة موسم قبل احترافه في ليجانيس الإسباني، قبل أن يعلن النصر مساء أمس التجديد لمدة ثلاثة أعوام بدءاً من الموسم المقبل.
على صعيد آخر، ينتظر أن يصل عبد اللطيف آل الشيخ نائب رئيس النادي إلى سويسرا للوقوف على معسكر الفريق كأول حضور له.