|


قطة توقف مناورة الأهلي

صور التقطت أمس لحظة اقتحام قطة لمناورة لاعبي الأهلي الأساسي أمام الاحتياطي، إذ ظل اللاعبون يطاردونها في موقف طريف حتى خرجت من الملعب.. ويظهر في الصورة الأولى سلمان المؤشر يحاول إبعاد القطة.. وفي الصورة الثانية القطة تهرب نحو المرمى.. وفي الصورة الأخيرة ياسر المسيليم يقف موقف المتفرج والقطة تمر من أمامه تصوير: عدنان مهدلي
جدة ـ أحمد اللوقان 2018.08.14 | 12:51 am

تغلب لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم "الأساسي" على الفريق الرديف المطعم ببعض لاعبي الأولمبي والبدلاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد خلال المناورة التي فرضها مدرب الفريق في مقر النادي أمس.
وتولى الأرجنتيني بابلو جويدي قيادة الأساسي وترك لمساعده قيادة البدلاء. وسجل الأهداف الإسباني خواردو والسوري عمر السومة. وفي الشوط الثاني نقل المدرب عمر الزيني إلى الفريق الاحتياط وأشرك يحيى القرني في محله وأخرج مهند عسيري الذي شارك مهاجماً لفريق البدلاء واستطاع عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر إضافة هدفين للأساسي فيما سجل عبدالله العنزي هدف فريقه الوحيد.
وتوقفت المناورة بضع لحظات بعد أن اقتحمت قطة أرض الملعب وسط ضحكات اللاعبين الذين سعوا إلى مطاردتها لإخراجها بشكل طريف
وشهدت المناورة حضور ماجد النفيعي رئيس النادي ونائبه عبدالله بترجي، كما شهد حضوراً جماهيرياً جيداً، وخصص للعائلات المدرج الشمالي للدرجة الأولى.
وغاب عن المشاركة في المناورة معتز هوساوي والإسباني ألكسيس والمصري عبدالله السعيد ونوح الموسى الذين يستكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية وكذلك تفاريس دجانيني الذي ينهي إجراءات دخول عائلته إلى السعودية.