|


كارينيو يحذر النصراويين.. وجونز ينتظم

صورتان التقطتا أمس من تدريبات فريق النصر.. ويظهر في الأولى كارينيو يستقبل يحيى الشهري بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي.. وفي الثانية محسن الحارثي يحتضن سلطان الغنام بعد انتظامه في التدريب (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2018.09.12 | 12:16 am

انتظم النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط، إضافة إلى عمر هوساوي وإبراهيم غالب وسلطان الغنام وحمد آل منصور، الرباعي الدولي السعودي، في تدريبات فريقهم النصر مساء أمس، وذلك استعدادًا للقاء الفيصلي مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثانية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المتوقع أن يشارك الأسترالي براد جونز، حارس المرمى، في تدريبات الفريق مساء اليوم الأربعاء، عقب وصوله مساء أمس في ساعة متأخرة عقب فراغهم من مشاركة منتخبات بلدانهم.
واجتمع كارينيو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بلاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية مساء أمس الثلاثاء، وطالبهم بعدم التفريط في نقاط الفيصلي، والاستفادة من مباراة أحد في محاولة استغلال الفرص وعدم تكرار ما حدث في ذلك اللقاء، وحسم اللقاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، وبعد ذلك طلب من لاعبيه الجري على الملعب، وإجراء حركات الإحماء والتسخين وتدريبات لياقية متنوعة، ومن ثم قسم لاعبيه إلى مجموعات، وذلك لأداء تدريبات تكتيكية باستخدام الكرة واللعب من لمسة واحدة، وبعد ذلك أجرى تدريبات لياقية مكثفة، واختتم حصته التدريبية بمناورة خفيفة طبق فيها جمل تكتيكية وفنية.
وخضع وليد عبد الله وعبد الله العويشير وزيد البواردي وصالح الوحيمد لتدريبات مكثفة تحت إشراف بيرلس، مدرب الحراس.
ووجد عبد الرحمن العبيد في غرفة العلاج الطبيعي لمواصلة تأهيله، عقب الإصابة التي لحقت به.


كارينيو
يحذر النصراويين.. وجونز ينتظم