|


هوساوي بين 3 وجهات علاجية

صورة التقطت أمس لدجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال اجتماع مع بابلو جويدي مدرب الفريق عرض فيه ملاحظاته على أداء اللاعبين خلال المباريات الماضية مستخدماً وسائل مرئية (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبدالله أحمد 2018.09.27 | 12:54 am

يتشاور معتز هوساوي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، حالياً مع مسؤولين في الهيئة العامة للرياضة، لتحديد الوجهة الخارجية التي سيخضع إلى فحوصات طبية وعلاج فيها.
ووفقاً لما أوضحته أمس مصادر خاصة بـ "الرياضية"، تناقش المشاورات خيار العلاج في فرنسا أو ألمانيا أو التشيك، مع أفضلية لفرنسا، علماً بأن اللاعب، الدولي، يمتلك تأشيرة "شنجن" سارية المفعول، ما سيسرع إجراءات سفره إلى أي دولة في الاتحاد الأوروبي.
وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وجّه، في 22 سبتمبر الجاري، بعلاج هوساوي بصورة عاجلة في أحد المستشفيات خارج السعودية. جاء ذلك بعدما أثبتت فحوصات أجراها اللاعب في جدة معاناته من انسداد في الشريان الرئوي، ما أبعده عن فريقه منذ 12 سبتمبر.
وبعد الاستقرار على وجهة سفره، ستحدد الهيئة موعده.
وأشارت مصادر "الرياضية" إلى تواصل بقاء اللاعب في منزل أسرته في مكة المكرمة، وعدم معاناته حالياً من آلام الصدر التي داهمته في 12 سبتمبر. ولفتت المصادر إلى احتمال عدم إخضاعه إلى أي تدخل جراحي والاكتفاء بعلاجات أخرى، إذ استبعدت الفحوصات التي خضع لها في جدة حاجته إلى جراحة.