|


مدرب الحزم يرفض التعليق على الخماسية.. ويعد بتصحيح الأخطاء

كارينيو: التسرع حرمنا من تاريخية

هوساوي قائدا الرياض ـ الرياضية تقلد الدولي عمر هوساوي مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم شارة القيادة لغياب زميله إبراهيم غالب قائد الفريق بداعي الإصابة. وشهدت تشكيلة الفريق النصراوي دخول البرازيلي أراخو بيتروس وحمد آل منصور اللذين غابا عن لقاءي التعاون والجزيرة بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة القادسية في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. موسى الهداف الرياض ـ الرياضية رفع النيجيري أحمد موسى مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم رصيده إلى 4 أهداف وذلك بالهدف الذي سجله أمس في مرمى الحزم خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5ـ1 ، في الجولة الخامسة بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتساوى بذلك مع ناصر الشمراني هداف الشباب وجوميز لاعب الهلال وجوانكا مهاجم الاتفاق. المشيقح يتكفل الرياض ـ الرياضية تكفل العميد فهد المشيقح عضو شرف نادي النصر بتكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراة أمس أمام الحزم في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها الفريق 5ـ1. وثمنت إدارة النادي للعميد فهد هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه.
الرياض ـ سلطان العتيبي 2018.10.06 | 02:41 am

رفض الروماني دانيال إيسيالا مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم التعليق على الهزيمة الكبيرة التي مني بها أمس من النصر 1ـ5، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ليس لدي تعليق على نتيجة المباراة، مؤكداً أنه لعب شوطاً أول جيداً ودخل الثاني بحماس، وبعد ولوج الهدف الثاني ذهبت المباراة إلى النصر. وأضاف: لعبنا أمام فريق كبير استحق المباراة نتيجة ومستوى، سنعمل مستقبلاً على تلافي الأخطاء.
من جانبه، أكد الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب النصر أن فريقه دخل المواجهة من أجل النقاط الثلاث وقد تحقق ما خططوا له، وقال: في أول ربع ساعة قدم الحزم مباراة رائعة ولعب بشكل أفضل من النصر، للمرة الثانية نواجه صعوبة في هذا الملعب، وبالتأكيد أن الأرضية أثرت على أداء لاعبي الفريقين، الحزم حاول أن يستحوذ أكثر على الكرة، ومن جانبنا كنا نلعب بشكل خاطئ في أول 15 دقيقة.
وأضاف: في الشوط الثاني صححنا الأخطاء ولعبنا بجوليانو وبهدوء أكثر واستطعنا أن نسجل وسنحت لنا فرص أكثر لم نوفق في الاستفادة منها وتحويلها إلى أهداف، لأن اللاعبين كانوا يتسرعون بعد الهدف الرابع، ولولا ذلك كان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر، وأنا سعيد بالفريق والنتيجة.



هوساوي قائدا
تقلد الدولي عمر هوساوي مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم شارة القيادة لغياب زميله إبراهيم غالب قائد الفريق بداعي الإصابة. وشهدت تشكيلة الفريق النصراوي دخول البرازيلي أراخو بيتروس وحمد آل منصور اللذين غابا عن لقاءي التعاون والجزيرة بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة القادسية في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



موسى الهداف
رفع النيجيري أحمد موسى مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم رصيده إلى 4 أهداف وذلك بالهدف الذي سجله أمس في مرمى الحزم خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5ـ1 ، في الجولة الخامسة بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتساوى بذلك مع ناصر الشمراني هداف الشباب وجوميز لاعب الهلال وجوانكا مهاجم الاتفاق.



المشيقح يتكفل
تكفل العميد فهد المشيقح عضو شرف نادي النصر بتكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراة أمس أمام الحزم في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها الفريق 5ـ1.
وثمنت إدارة النادي للعميد فهد هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه.



زيادة ملحوظة
سجلت إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض زيادة ملحوظة في المكان المخصص للعائلات قبل بداية المباراة، كما حدث في آخر مباراتين للنصر بالدوري.
وشهد مكان العائلات أمس حضوراً لافتاً قبل بداية المباراة بأكثر من ساعة، وعند البدء لم يكن هناك مكان خالٍ فيه.



المضمار أزرق
اكتسى مضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض أمس باللون الأزرق لأول مرة وبدت الأرضية بشكل مختلف عن المألوف، إذ كان يميل إلى اللون الأحمر. إلى ذلك حرصت إدارة الملعب على رش الأرضية قبل المباراة بساعات وخلال فترة ما بين الشوطين.



عادة قديمة
مارس الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم عادته القديمة التي كان يمارسها منذ التعاقد معه في موسم 2014 والمتمثلة في نزوله أرضية الملعب قبل المباراة بساعة وتحية الجماهير الحاضرة.
ونزل كارينيو مساء أمس قبل مباراة فريقه أمام الحزم بساعة وحظي بتحية كبيرة من الجماهير التي رددت اسمه طويلاً، إذ بادلهم بدوره التحية.



خميس الجوكر
دفع الأوروجوياني كارينو مدرب فريق النصر بعوض خميس لاعب الفريق خلال مباراة أمس أمام الحزم في منطقة المحور بديلاً عن الدولي عبدالعزيز الجبرين، وقدم اللاعب أداءً جيداً نال إعجاب الجميع. وكان خميس شارك ظهيراً أيسر أمام القادسية في الجولة الثالثة والتعاون في الجولة الرابعة، ونفذ المطلوب منه.