|


الأصفر.. 6 مواجهات أمام الفرق الجزائرية

صورة التقطت أمس لمحمد السهلاوي والبرازيلي أراجو بيتروس وراكان الشملان يتابعون الكرة خلال الحصة التدريبية.. ويظهر من خلفهم عوض خميس يراقب الموقف (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2018.11.05 | 11:59 pm

يواجه فريق النصر الأندية الجزائرية مجددًا بعد أكثر من 12 عامًا على المواجهة الأخيرة، وذلك عندما يلتقي مولودية الجزائر، في اللقاء السادس أمام الفرق الجزائرية.



المواجهة الأولى
لعب النصر المواجهة الأولى أمام الفرق الجزائرية قبل نحو ربع قرن، وتحديدًا عام 1995، حيث التقى شباب بلوزداد ضمن البطولة العربية الـ 11 للأندية أبطال الدوري على ملعب الملك فهد الدولي، وخسر اللقاء بهدف وحيد، جاء عن طريق الجزائري إسحاق علي.



مواجهتان ثأريتان
عام 2006، التقى النصر نظيره مولودية الجزائر، وذلك في دوري أبطال العرب، وتمكَّن النصر من الفوز في مباراة الذهاب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بهدفين لهدف. سجل للنصر طلال المشعل، وسعد الحارثي،ي. وفي مباراة الإياب على ملعب الخامس من يوليو في الجزائر، تعادل الفريقان بهدفين لكلٍّ منهما. سجل للنصر سعد الحارثي، وأحمد المبارك.



الأدوار النهائية
والتقى النصر فريق وفاق سطيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال العرب على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وخسر المباراة بهدفين لهدف. سجل للنصر طلال المشعل. وفي مباراة الإياب، كرَّر وفاق سطيف الفوز على ملعب الثامن من مايو في مدينة سطيف بهدف نظيف، جاء عن طريق عبد الملك زيايه.