|


كارينيو: أرقامي ترد عليهم

صورة التقطت أمس من مباراة النصر ومولودية الجزائر ويظهر محمد السهلاوي يحاول اللحاق بأحد لاعبي المولودية من أجل اقتطاع الكرة فيما يترقب الموقف اثنان من الفريق الجزائري (المركز الإعلامي ـ الاتحاد العربي لكرة القدم)
تغطية: حواس العايد 2018.11.08 | 12:25 am

وعد الأوورجوياني كارينيو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم بتحقيق التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وتحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر في مواجهة الإياب، مشيرًا إلى أن فريق مولودية تكتل في الدفاع، لكنه في مواجهة الإياب سيضطر إلى فتح ملعبه، وبعدها سنتمكن من الوصول إلى المرمى.
وقال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "حاولنا على الأطراف ومن العمق، الفريق الجزائري كان قويًّا على الجانب الدفاعي وكنّا نعلم أن فريقنا ليس بأفضل حالاته الذهنية بعد عودتنا من نتائج سلبية، تعادل ضد الفيحاء، وهزيمة من الأهلي، وهذا الأمر كان مؤثر لنا ولعبنا بشكل جيد، واستقبلنا هدفا من خطأ، لكن تبقت 90 دقيقة".
وتابع: "هناك من يطالب برحيلي، لكن هولاء الذين يريدون رحيلي عليهم أن يطلعوا على أرقامي، صحيح أنه في آخر ثلاث مباريات لم نفز، وهنا من الصعب أن أدافع عن نفسي. فريق مثل النصر لابد أن يفوز ويخرج من هذه الأزمة، ومع الفوز سنواصل مستوياتنا المتميزة".



المبعدون يدعمون
حضر البرازيليان جوليانو دي باولا، وبرونو أوفيني ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، إضافة إلى عبد الرحمن العبيد وعبد الله العويشير في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد لدعم لاعبي فريقهم في مواجهة مولودية الجزائري، ضمن ذهاب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وكان الأوروجوياني كارينيو قرر إبعاد هولاء اللاعبين عن المباراة لعدم حاجته إليهم، على أن يستعين بهم وقت الحاجة، في حين أن نظام البطولة ينص على مشاركة خمسة لاعبين أجانب فقط.



حضور متواضع
شهدت شبابيك التذاكر خارج أسوار ملعب الأمير فيصل بن فهد، مساء أمس، إقبالًا متوسطًا من قبل جماهير النصر، وذلك لشراء تذاكر الدخول ومشاهدة المباراة.
وكان إقبال الجماهير متوسطًا، بسبب إجراء المباراة في وسط الأسبوع، الأمر الذي قلّل من الحضور الجماهيري، إضافة إلى الهزيمة التي تلقاها النصر أمام الأهلي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



السهلاوي قائدا
تقلد محمد السهلاوي، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء أمس شارة قيادة فريقه، بعد أن شارك لاعبا أساسيا في المباراة عقب غياب طويل عن المشاركة من بداية المباراة.
وكان عمر هوساوي مدافع الفريق تقلد شارة قيادة الفريق النصراوي في مباريات الدوري الماضية، متناوبا مع إبراهيم غالب.



عائلات قليلة
لم يكن الحضور العائلي في مواجهة النصر والمولودية ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال بالحضور المعتاد والمكثف، كما هو حال مباريات النصر الماضية في الدوري، حيث ظهروا في المدرجات بشكل متوسط.
وعلى الرغم من قلة الجماهير، إلا أنها ظلت تساند اللاعبين وهتفت طوال وقت المباراة.



جالية جزائرية
حضر عدد من الجالية الجزائرية المقيمة في مدينة الرياض إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك لمساندة فريق المولودية الجزائري في مباراته مساء أمس، ضمن ذهاب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وحرصت الجماهير الجزائرية القليلة على دعم ممثل الجزائر، وهتفت كثيرا عند دخول اللاعبين لأرضية الملعب.