2018-11-08 | 23:26

خطأ ياسين يجبر الباطن والفتح على التعادل

صورة التقطت أمس من حالة الاشتباك التي حدثت بين لاعبي الفتح والباطن في المباراة التي جمعتهما في حفر الباطن وانتهت نتيجتها
صورة التقطت أمس من حالة الاشتباك التي حدثت بين لاعبي الفتح والباطن في المباراة التي جمعتهما في حفر الباطن وانتهت نتيجتها "2ـ2".. ويظهر ماتيو كونجر الحكم النيوزيلندي ومساعده في محاولات لفض الاشتباك.. فيما يبدو الشنيحي والوسلاتي ثنائي الفتح يناقشان سلطان غنيمان وداكروز لاعبي الباطن لإنهاء التشابك تصوير: بشير صالح
تغطية: طلال القطيني
         

أحبط الخطأ الذي ارتكبه ياسين حمزة، مدافع فريق الفتح الأول لكرة القدم، من تحقيق فريقه فوزًا كان في المتناول النموذجي، عندما تقدم على فريق الباطن مستضيف المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف حتى قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.
تقدم فريق الفتح في شوط المباراة الأول بهدفين عن طريق خليل بانجورا ومنصور حمزي “45 ـ 47”، وفي شوط المباراة الثاني انتفض لاعبو فريق الباطن واستطاع فهد الجهني، مهاجم الفريق، من تقليص الفارق سريعًا “55”، قبل أن يخطئ المدافع ياسين حمزة بتسجيل هدف في شباك فريقه “82”، لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين لكلاهما.
وارتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط في المرتبة التاسعة، فيما أضاف فريق الباطن نقطة وأصبح بـ 8 نقاط في المرتبة الثانية عشرة في قائمة ترتيب الدوري.