|


فيتوريا حائر بين عمر وبرونو

صور التقطت أمس من تدريبات فريق النصر استعدادًا للقاء الأهلي ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. ويظهر في الأولى وليد عبد الله حارس المرمى أثناء التدريبات.. وفي الثانية المغربيان عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط يؤديان بعض التمارين.. وفي الثالثة مايكون وبيتروس الثنائي البرازيلي يتقدمان زملاءهما لحظة الدخول إلى ملعب النادي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2019.02.10 | 11:26 pm

وضعت جاهزية الثنائي عمر هوساوي، وبرونو أوفيني، مدافعَي فريق النصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، في حيرة من أمره في اختيار أحدهما للعب إلى جانب البرازيلي مايكون في خط الدفاع خلال اللقاء أمام الأهلي، اليوم، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن المدرب البرتغالي، استقرَّ على البرازيلي مايكون، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، في قيادة خط الدفاع في مباراة الكلاسيكو، بينما ما زال يفاضل بين الثنائي عمر هوساوي، وبرونو بعد إظهارهما جاهزية كبيرة في التدريبات، مساء أمس.
ووفقًا للمصادر نفسها، فإن التشكيلة النصراوية، ستشهد تغييرات طفيفة بدخول حمد المنصور بديلًا لسلطان الغنام، الغائب عن اللقاء بداعي الإيقاف، فيما سيكون النيجيري أحمد موسى على دكة البدلاء بوصفه أبرز الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها فيتوريا خلال المباراة.