|


مندش يرتدي القميص الأهلاوي

المجمعة ـ محمد السناني أبلغ "الرياضية" مصدر خاص، أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع سلطان مندش، لاعب وسط فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، بدءًا من الموسم المقبل. ووفقًا للمصدر ذاته، لن تتحمّل الخزينة الأهلاوية أي أعباء مالية، كون مندش مرتبطًا بعقد مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الجاري فقط. وأنهى الطرفان كافة التفاصيل، دون العودة إلى إدارة الفيصلي، الذي يمضي معه اللاعب الفترة الحرة الأخيرة من عقده. وبهذه الصفقة يعود اللاعب البالغ 24 عامًا، إلى جدة، بعد عامين من مغادرتها، عندما ودّع الاتحاد، القطب الآخر في المدينة الساحلية، الذي ترعرع في فئاته السنية قبل الظهور مع الفريق الأول عام 2011.
المجمعة ـ محمد السناني 2019.02.24 | 01:29 am

أبلغ "الرياضية" مصدر خاص، أن إدارة النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع سلطان مندش، لاعب وسط فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، بدءًا من الموسم المقبل.
ووفقًا للمصدر ذاته، لن تتحمّل الخزينة الأهلاوية أي أعباء مالية، كون مندش مرتبطًا بعقد مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الجاري فقط.
وأنهى الطرفان كافة التفاصيل، دون العودة إلى إدارة الفيصلي، الذي يمضي معه اللاعب الفترة الحرة الأخيرة من عقده.
وبهذه الصفقة يعود اللاعب البالغ 24 عامًا، إلى جدة، بعد عامين من مغادرتها، عندما ودّع الاتحاد، القطب الآخر في المدينة الساحلية، الذي ترعرع في فئاته السنية قبل الظهور مع الفريق الأول عام 2011.