2019-03-15 | 02:42

زوران يجهز العابد

الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

بدأ الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تجهيز نواف العابد لاعب خط الوسط؛ للاعتماد عليه في قائمة الفريق التي ستشارك أمام الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وغاب نواف العابد عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وتحديدًا منذ مواجهة القادسية في 12 من ديسمبر الماضي، قبل أن يعود أخيرًا إلى التدريبات الجماعية.
وكان الفريق قد عاود تدريباته، مساء أمس، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول، عقب الانتصار على الدحيل القطري "3ـ1" في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وعمد زوران إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا أمام الدحيل واقتصرت تمارينهم على الجانب البدني، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تنوعت بين النواحي البدنية والفنية.
إلى ذلك، كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الكرواتي زوران تابع خلال اليومين الماضيين مباريات سابقة لفريق الأهلي، في محاولة منه للتعرف على نقاط قوته وضعفه والعمل عليها قبل المواجهة المرتقبة بينهما بعد غدٍ.