|


الطائي يدخل سباق الصعود إلى الكبار

صورة التقطت أمس من فرحة لاعبي الطائي بهدف فريد الحربي في شباك القيصومة الذي ارتقى بالفريق إلى المركز الخامس تصوير: ثامر الدبي
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2019.04.24 | 01:02 am

تراجع فريق العدالة الأول لكرة القدم إلى المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى، بعد خسارته أمس من ضيفه النجوم “1ـ2”، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي ضمن الجولة 34 للمنافسة.
بهذه النتيجة، رفع النجوم رصيده إلى 42 نقطة، فيما تجمد رصيد العدالة عند 55 نقطة. وسيطر التعادل "2ـ2" على مباراة الكوكب والخليج، التي جرت على ملعب رديف الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع، والكوكب إلى 41 نقطة في المركز السادس عشر.
ودخل الطائي سباق التنافس على الصعود إلى دوري المحترفين، بعد فوزه على ضيفه القيصومة "1ـ0"، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد القيصومة عند 39 نقطة وتعقدت حساباته في البقاء.
كما حسم التعادل "1ـ1" مباراة العين ونجران، التي احتضنها ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ليرفع الأول رصيده إلى 45 نقطة والثاني إلى 48 نقطة.


الطائي 
يدخل سباق الصعود إلى الكبار

الطائي 
يدخل سباق الصعود إلى الكبار