|


الدوسري يقاطع اجتماع الاتفاق.. والبنعلي يدعم الدبل

الدمام ـ وليد الصيعري 2019.05.23 | 01:55 am

أبلغ "الرياضية" عبد العزيز الدوسري، رئيس نادي الاتفاق السابق، اعتزامه الغياب عن اجتماع الشرفيين الاتفاقيين، الذي تنظمه غدًا هيئة أعضاء شرف النادي.
وأوضح في تصريح خاص، أن دعوة الحضور، التي وجَّهها عبد الرحمن الراشد، رئيس الهيئة، وصلت إليه عبر رسالة "واتساب"، مستغربًا اتِّباع هذه الآلية مع رئيس سابق للنادي على مدى عقود.
وعزا الدوسري رفضه تلبية الدعوة إلى استهداف الاجتماع، حسب توقُّعه، تمرير استمرار الإدارة الحالية، التي أوشكت ولايتها على الانتهاء، فترة أخرى على الرغم من تدهور نتائج فريق كرة القدم، "وهو ما لن يمر على الجمهور".
وكان الراشد أعلن، الاثنين الماضي، ثلاثة أهداف للاجتماع، هي رسم خارطة المرحلة المقبلة، ومناقشة أوضاع النادي بعد نهاية الموسم الرياضي، وتعزيز العلاقة مع الإدارة.
ووجَّه الراشد الدعوة إلى 49 عضو شرفٍ، فيما قال الدوسري إنه لا يعرف نحو نصفهم. وأضاف أن "بعض الشرفيين، الذين يتصدرون المشهد الاتفاقي حاليًّا، لا يظهرون إلا قبل الاجتماعات، ولا نراهم يدعمون النادي وفريقه الأول لكرة القدم".
إلى ذلك، كشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة عن دعم عبد الرحمن البنعلي، رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي، وقسم من المدعوين، تزكية الإدارة الحالية، التي يترأسها خالد الدبل، لفترة ثانية من أربعة أعوام.
فيما يفضِّل هلال الطويرقي، عضو الشرف، اختيار إدارة جديدة.