|


المعرض الدولي لمستلزمات السيارات يجتذب 30 ألفا في الظهران

72 ساعة تكشف تفضيلات السعوديات

صورة التقطت لإحدى زائرات “المعرض الدولي لمستلزمات السيارات للمرأة 2” تجرب جهاز الإقناع بحزام الأمان ضمن فعالية “الأمن والسلامة” المقدّمة من شركة أرامكو
الرياض ـ الرياضية 2019.06.19 | 11:15 pm

تحوّل “المعرض الدولي لمستلزمات السيارات للمرأة 2”، الذي انعقد بين يومي الخميس والسبت الماضيين في الظهران، إلى ميدان لخوض النساء تجارب القيادة، واكتساب معلومات جديدة حول كافة مستجداتها وقوانينها.
في منطقة “الظهران إكسبو”، وتحت شعار “طريقك أمان”، وبهدف رفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية، اجتذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر، تجوّلوا بين 40 سيارة مختلفة احتضنتها صالته الداخلية، وكان للنساء حضور قوي وفاعل وفق رصد خاص بـ “الرياضية”، ولاسيما في منطقة تجارب القيادة الخارجية التي ضمت 30 سيارة.
وتنوّعت تفضيلات الحاضرات بين السيارات الرياضية، والسيدان العادية، والاقتصادية ذات المحركات الصغيرة، كما اتجهت بعضهن للاستفسار عن المركبات الكبيرة من طراز جيب ودودج.
أما الأكثر لفتًا للانتباه، فكان الإقبال الكبير منهن على جناح الدراجات “الدبابات”، وحرصهن على تجربة قيادتها.
وكشف لـ “الرياضية” مشرفون في قسم الدراجات عن اعتزام بعض الفتيات اللاتي خضن تجارب القيادة، تكوين فريق لسائقات دبابات رايدر، وكذلك الهارلي.
كذلك لقي جناح “الأمن والسلامة” في المعرض تفاعلًا من الحاضرات، رغبة في معرفة طرق التعامل السليم أثناء حوادث الانقلاب، وتخطي مفاجآت الطريق.


72 ساعة 
تكشف تفضيلات السعوديات

72 ساعة 
تكشف تفضيلات السعوديات

72 ساعة 
تكشف تفضيلات السعوديات