|


العدالة يفاجئ الأهلي

صورة التقطت أمس لدجانيني لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم متأثراً بعد خروج فريقه بالتعادل 1ـ1 أمام العدالة في أولى مباريات الفريقين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدةتصوير: علي خمج
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.08.23 | 01:54 am

خسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، نقطتين في أولى مبارياته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تعادله "1ـ1" مع العدالة الوافد الجديد على الدوري، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".
وفشل الأهلي للموسم الثالث على التوالي في إحراز أي فوز له في المباريات الافتتاحية، فيما نجح العدالة في اقتناص النقطة الأولى في أولى مبارياته على الإطلاق في الدوري الممتاز.
بكَّر الأهلى بالتسجيل بتوقيع الصربي دانيال أليكسيس في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، فيما عادل السنغالي أليو سيسيه للعدالة في الدقيقة 87. ووضح تأثر الأهلي بغياب عمر السومة عن التشكيلة الأساسية، حتى بعد مشاركته في الشوط الثاني.
وأشهر الجامبى بكاري جاساما، حكم المباراة، 4 بطاقات صفراء في المباراة، كانت الأولى لحسين عبد الغني قائد الأهلي، بسبب اللعب الخشن.