|


ألحق أبها بضمك.. وبلغ النقطة السابعة في الدوري

العدالة.. أفراح لا تتوقف أمام الصاعدين

صورة التقطت أمس للملغاشي كارلوس أندريا مهاجم فريق العدالة الأول لكرة القدم يحتفل بتسجيل هدف الفوز لفريقه في مرمى أبها.. ويظهر خلفه راضي الراضي زميله يقفز من الفرحتصوير: عيسى الدبيسي
تغطية: عادل الدحيلان 2019.09.21 | 01:09 am

واصل فريق العدالة الأول لكرة القدم تفوقه على الصاعدين حديثًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه على مضيفه أبها بهدفين مقابل هدف واحد أمس ضمن الجولة الرابعة.
والفوز هو الثاني لفريق العدالة، الصاعد حديثًا أيضًا، حيث سبق له اكتساح ضمك، الصاعد، برباعية نظيفة في الجولة الثانية.
وضرب العدالة بقوة في بداية المباراة، وتحديدًا في الدقيقة الرابعة التي شهدت تسجيل السنغالي أليو سيسيه أول أهداف المباراة، لكنَّ أبها رد بهدف التعادل عن طريق صالح آل عباس في الدقيقة "35".
وفي الشوط الثاني، وضع كارلوس أندريا، المهاجم الملغاشي، فريقه العدالة في المقدمة مجددًا بتسجيله الهدف الثاني "48" الذي انتهت عليه المباراة.
وبهذا الفوز، استعاد العدالة توازنه سريعًا بعد تعثره بالخسارة أمام التعاون 2ـ3 في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، فيما مُني أبها بالخسارة الثانية ليتجمَّد رصيده عند أربع نقاط.
- المليون الثاني
ضَمِنَ نادي العدالة الحصول على مبلغ مليون ريال من الهيئة العامة للرياضة، للمرة الثانية هذا الموسم، بعد أن تجاوز عدد الحضور الجماهيري خلال مواجهته أمام أبها أمس أكثر من عشرة آلاف متفرج في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.
وبلغ عدد الحضور الجماهيري في مدرجات الملعب 12640 متفرجًا.
- نظافة المدرج
تفاعلت الجماهير مع مبادرة إدارة نادي العدالة بتنظيف مدرجات ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بعد نهاية مباراة فريقها أمام أبها أمس ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وسارعت الجماهير فور انتهاء المباراة إلى جمع القمامة في أكياس، ووضعها بشكل مرتَّب على طرفي المدرجات.
- ذكريات الحبيب
جدَّدت مباراة العدالة وأبها أمس في الأحساء ذكريات أحمد الحبيب، مدافع فريق أبها، الذي سبق له اللعب لفريق العدالة. وكانت مباراة أمس الأولى للحبيب في مواجهة العدالة، فريقه السابق، بعد الانتقال من صفوفه إلى الاتفاق قبل أن يرتدي شعار الرائد، ومن ثم يحط رحاله في أبها.
- سيسيه.. أطول سلسلة
واصل السنغالي أليو سيسيه، لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم، تسجيل الأهداف للمباراة الرابعة على التوالي بإحرازه الهدف الأول في مباراة فريقه أمام أبها أمس ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق لسيسيه تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام الأهلي 1ـ1، وهدفٍ خلال الفوز على ضمك 4ـ0، وثالث أمام التعاون في المباراة التي خسرها فريقه 2ـ3.
- 4 دقائق انتظار
احتاج دامير سكومينا، الحكم السلوفيني، إلى أربع دقائق لحسم الجدل واحتساب الهدف الذي سجله صالح آل عباس، مهاجم فريق أبها الأول لكرة القدم، في مرمى العدالة، وقاد به فريقه إلى التعادل 1ـ1 قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الفريقين أمس.
وألغى الحكم السلوفيني الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 31، قبل أن يلجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”، لكنه ظل يشاهد لقطة الهدف عبر الشاشة أكثر من مرة، واستغرق الأمر أربع دقائق حتى احتسب الهدف في الدقيقة 35.


العدالة..
أفراح لا تتوقف أمام الصاعدين

العدالة..
أفراح لا تتوقف أمام الصاعدين