|


فوزير يحرم الفتح الانتصار الأول

الأحساء-الرياضية 2019.10.04 | 07:59 pm

حرم فريق الرائد الأول لكرة القدم، مضيفه الفتح من الانتصار الأول، عندما أدرك المغربي محمد فوزير التعادل لفريقه 2-2 في الزمن الإضافي، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الرائد إلى خمس نقاط في المركز الـ13، بينما وضع الفتح أول نقطه له ولا زال في المركز الـ16.
وكان الفتح قد خسر جميع مبارياته في الجولات الماضية، ليحقق التعادل في الجولة السادسة ويضع اول نقطة في رصيده.
بداية المباراة جاءت حذرة من جانب الفريقين، مع أفضلية نسبية لفريق الفتح الذي أجاد لاعبوه السيطرة على وسط الملعب، لكن افتتاح التسجيل كان من نصيب الرائد بواسطة الكولومبي ماركو بيريز عند الدقيقة 29، وهو الهدف الذي احتاج البرتغالي خورخي سوسا إلى اللجوء إلى تقنية الفيدو "VAR" للتأكد من صحته.
بعد الهدف، شعر أصحاب الأرض بخطورة موقفهم وضغطوا بقوة على مرمى الجزائري عزالدين دوخة حارس الرائد من أجل إدراك التعادل، وكان لهم ما أرادوا بواسطة الهولندي ميتشيل فريدي عند الدقيقة 34، وواصل الفريق الحساوي ضغطه على الفريق القصيمي حتى تمكن على الزقعان من تسجيل هدف التقدم من ضربة ثابتة فشلت معاها محاولات دوخة لتسكن الشباك عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدفين مقابل هدف للرائد.
ومع بداية الشوط الثاني، لاحت فرصة إدراك التعادل للرائد من ضربة ثابتة لكن الأوكراني ماكسيم حارس الفتح أبعدها إلى ركنية، وأهدر بيريز فرصة أخرى مضمونة للضيوف عندما أطاح بالكرة والمرمى خالي.
وتسبب ماكسيم في ركلة جزاء بعد أن أعاق رائد الغامدي وهو في حالة انفراد كامل، لم يتردد الحكم البرتغالي في احتسابها ليتمكن المغربي محمد فوزير من إدراك التعادل عند الدقيقة 91
هذا، وسيحل الفتح ضيفاً على العدالة الجمعة 18 أكتوبر الجاري، فيما يستضيف الرائد نظيره النصر بعدها بـ24 ساعة ضمن الجولة السابعة من الدوري.