|


تايلاند تفاجئ الإمارات.. وتتصدر السابعة

صورة التقطت أمس لعمر عبد الرحمن "عموري" لاعب المنتخب الإماراتي يتعرض للإعاقة بعد تجاوزه التايلاندي ميكا شناونسي أثناء المباراة التي جمعتهما في بانكوك وانتهت بفوز تايلاند 2ـ1 (أسوشيتدبرس)
بانكوك ـ الألمانية 2019.10.15 | 11:13 pm

اعتلى منتخب تايلاند الأول لكرة القدم صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023 لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه الإماراتي 2ـ1 أمس في اللقاء الذي جرى في بانكوك ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة. وافتتح التايلاندي التسجيل عن طريق تيراسيل دانجدا في الدقيقة 28 ثم أدرك علي مبخوت التعادل للمنتخب الإماراتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل إكانيت بانيا هدف الفوز 2ـ1 لتايلاند.
ورفع المنتخب التايلاندي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام منتخب فيتنام، بينما تجمد رصيد الإمارات عند ست نقاط في المركز الثالث، ويأتي منتخب ماليزيا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ويتذيل الإندونيسي المجموعة من دون نقاط. وينتظر أن يشهد الصراع على الصدارة تنافسًا قويًّا في الجولة المقبلة، حيث تلعب تايلاند مع ماليزيا في كوالالمبور، والإمارات مع فيتنام في هانوي.