|


في النصر.. أمرابط عاد وموسى احتياط

تحول المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم إلى حارس مرمى في التدريبات التي شارك فيها جميع اللاعبين استعدادًا لمواجهة أبها بعد غدٍ.. وفي الصورتين اللتين التقطتا أمس يظهر حمد الله يرتدي القفازين ويمسك بالكرة في التدريبات تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2019.10.31 | 01:29 am

عاد المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن تغيب عنها أمس الأول لوجوده في عيادة النادي للاستشفاء من الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة الهلال الماضية.
إلى ذلك، واصل النيجيري أحمد موسى، مهاجم الفريق، المشاركة في التدريبات لليوم الثاني على التوالي، بعد أن أنهى برنامجيه اللياقي والتأهيلي.
ومن المقرر، أن يحضر موسى في قائمة البدلاء في مواجهة أبها، التي ستجرى بعد غدٍ على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة التاسعة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جانبه، ركز البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، في حصته التدريبية على الجوانب اللياقية والتكتيكية، حيث طلب من لاعبيه إجراء حركات الإحماء والتسخين وتدريبات لياقية متنوعة، ومن ثم أجرى تدريبات خاصة بالتمرير والتسديد، واختتم تدريبه بمناورة على نصف الملعب طبق فيها عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية.


في النصر.. أمرابط عاد وموسى احتياط