|


بعد 7 جولات العدالة والحزم.. التعادل الثاني

صورة التقطت أمس للملغاشي كارلوس أندريا مهاجم فريق العدالة الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بأحد هدفيه في مرمى الحزم خلال مباراتهما التي انتهت بالتعادل "2ـ2" ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2019.11.02 | 11:58 pm

فرض محمد الزبيدي، الظهير الأيسر المعار من الأهلي إلى الحزم، بهدف متأخر في الدقيقة 93، التعادل بنتيجة "2ـ2" على العدالة، مضيفه، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعدُّ تعادل أمس، الأول لأيِّ من العدالة والحزم في البطولة، منذ الجولة الأولى، التي شهدت خروجهما متعادلين بنتيجة "1ـ1" أمام كل من التعاون والأهلي على التوالي.
وتقدَّم السنغالي إبراهيما تانديا للحزم في الدقيقة 23، قبل أن يقلب الملغاشي كارلوس أندريا النتيجة للعدالة في الدقيقتين 59 و71. وفي وقت استعداد الجميع لمغادرة الملعب، نجح الزبيدي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل.
ورفع التعادل رصيد العدالة إلى 8 نقاط في المركز الـ 14، مقابل 14 نقطة للحزم صاحب المركز السابع.



لقاء الذكريات
شهدت مباراة أمس بين العدالة والحزم، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، المواجهة الأولى بين حسن الحبيب، لاعب وسط الضيف، وفريقه القديم. وتربى الحبيب، البالغ من العمر حاليًا 25 عامًا، بين جدران نادي العدالة في بلدة الحليلة، مسقط رأسه، قبل الانتقال إلى الاتفاق عام 2013، ومنه إلى الحزم في الصيف الماضي.



المليون يضيع
أضاع الحضور الجماهيري الضعيف أمس، على نادي العدالة، حصد مليون ريال، دعمًا من الهيئة العامة للرياضة. وتابع 8 آلاف و134 مشجعًا فقط، مباراة العدالة والحزم من مدرجات ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، الذي يتسع لـ 26 ألف متفرج. ويُشترط للحصول على الدعم، حضور 10 آلاف متفرج على الأقل، في الملاعب التي تزيد سعتها عن 25 ألفًا.