|


الإعلامي المكسيكي يؤكد تساوي الحظوظ بين جوشوا وجونيور

سلفادور: الدرعية غيّرت قناعاتي

صورة التقطت لسلفادور مرتدياً الزي السعودي ويتحدث إلى الزميل الحدادي (صورة خاصة بالرياضية)
حوار: علي الحدادي 2019.12.07 | 02:06 am

خطفت حلبة الدرعية والتحضيرات الكبيرة للنزال الذي يجمع البريطاني أنتوني جوشوا، والمكسيكي آندي رويز، إعجاب المهتمين بالملاكمة.
وأقنعت التجهيزات الكبيرة، الإعلاميين المتخصصين على الاعتراف بقدرة السعودية على تنظيم الحدث بشكل مثالي. سلفادور، الإعلامي المكسيكي المتخصص في الملاكمة ومراسل قناة espn الأمريكية سلط في حواره مع “الرياضية” الضوء على النزال وانطباعاته عن السعودية.
1
كيف وجدت التحضيرات للنزال ؟
الدرعية غيّرت قناعاتي عن السعودية، لم أكن أتصور أن تكون التحضيرات بهذا الشكل الاحترافي.. الحلبة صممت بشكل رائع جدا، وحسب ما علمت كل ذلك تم في فترة وجيزة جدا.
2
ما أكثر شيء لفت نظرك
في الدرعية؟
اختيار المكان موفق جدا.. وله مدلولات كبيرة.. كل من يأتي من الخارج يعرف أن هذا البلد لديه حضارة عريقة من خلال المناظر التاريخية التي شاهدتها في الدرعية.. الجميع يحب الأشياء التراثية وتلفت الأنظار .
3
أيهما أقرب إلى الفوز ؟
المواجهة متكافئة بين أنتوني جوشوا وآندي رويز جونيور، الأول يسعى إلى الثأر واستعادة لقبه، ولكنني أتعاطف مع ابن بلدي رويز وأثق جدا في قدرته على الفوز ورفع علم بلدنا عالياً.
4
ما سر ارتدائك للزي السعودي
في بعض تغطياتك؟
قوبلت بترحاب كبير جدا.. وحرصت أن أنقل صورة جميلة عن السعودية، إذ اشتريت الزي السعودي وظهرت به خلال التقارير التي أظهر فيها على القناة.
5
كيف وجدت مستوى الخدمات الأخرى؟
كل شيء متوفر في الدرعية وخاصة المطاعم العالمية.. حرصت أيضا على تذوق الأكل السعودي وأعجبتني الكبسة بشكل كبير.
6
بشكل عام.. ما أكثر شيء أعجبك
في السعودية؟
السعوديون رحبوا بالضيوف بشكل رائع جدا.. ووفروا لنا كل ما نطلبه.