|


أحلام وأصيل يعيدان ذكرى أبو بكر سالم في الثمامة

صورة التقطت أمس لأصيل أبو بكر سالم أثناء أداء وصلته الغنائية في جلسات سمرات الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه ( المركز الاعلامي - الهيئة العامة للترفيه )
الرياض - هديل البريكي 2020.01.09 | 12:59 am

أعادت أحلام، وأصيل أبو بكر ذكرى الراحل أبو بكر سالم، الفنان السعودي، عبر دويتو غنائي، جمعهما في إحدى “جلسات سمرات الرياض” في الثمامة، كما قدَّما أغنيات للفنان الراحل وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها “ يا زارعين العنب، كما الريشة”.
وفي المؤتمر الصحافي، أعربت أحلام عن سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى في حفلات موسم الرياض، وقالت: “جلسات الثمامة متميزة بكامل تفاصيلها، خاصةً ديكوراتها. دائمًا ما أرغب في الغناء في مثل هذه الجلسات”. وتألقت أحلام خلال الحفلة بالقفطان المغربي، وقدَّمت عددًا من أغنياتها لمدة أربع ساعات متواصلة، كما كشفت في الجلسة عن مشاركتها في حفلة غنائية في الرياض، لكنها لم تحدد أي تفاصيل للموعد. بينما أعرب أصيل أبو بكر عن شكره للهيئة العامة للترفيه لاختياره للمشاركة في جلسات الثمامة، وقدَّم عددًا من أغنياته، منها أغنية أبو بكر سالم، والده، هي “بشل حبك معي”. وكان أصيل كان قد شارك في حفلات موسم الرياض، وتحديدًا في مركز الملك فهد الثقافي، مع بلقيس، وأحمد فتحي.