|


العليان: شكرا للتعاونيين.. وأتطلع لـ«التحدي الأزرق»

الرياض - الرياضية 2020.01.21 | 05:00 pm

وجه مدالله العليان المنضم حديثا إلى فريق الهلال الأول لكرة القدم من التعاون، رسالة إلى إدارة ولاعبي وجماهير فريقه السابق بعد انتهاء علاقته معه بتوقيعه على عقد انتقاله إلى أزرق العاصمة خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد أن قضى 5 مواسم مع أصفر بريدة.
وتقدم العليان بالشكر للتعاونيين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب:«شكراً من القلب لكل رجالات التعاون، ولإدارة النادي برئاسة محمد القاسم، والشكر موصول للجماهير الغالية، وجميع العاملين في النادي، وزملائي اللاعبين، أتمنى أن أكون قد وفقت بخدمة هذا الكيان الكبير كما يجب، وأعتذر عن أي تقصير، دعواتي للتعاون بدوام التوفيق والنجاح».
وأردف العليان، تغريدته الأولى، بأخرى خص بها فريقه الجديد، قائلاً:«الحمد لله، مرحلة جديدة وتحدي كبير مع الزعيم، أشكر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل على ثقتهم ، وأسأل الله التوفيق لي ولجميع زملائي بأن نقدم دائماً ما يسعد جمهور الهلال».
وكانت إدارة أزرق الرياض وقعت قبل الأسبوع الماضي عقدًا مع اللاعب مدالله العليان يمتد لثلاثة مواسم، قبل شراء فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع التعاون وبذلك يرتدي اللاعب القميص الأزرق لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم ابتداءً من يناير الحالي.