|


11 بندا ترسم استعدادات الأخضر الأخيرة قبل المباراة

يوم الحسم يبدأ 6.00 صباحا

صورة التقطت أمس لعبد الله الحمدان وعبد الرحمن اليامي ثنائي هجوم المنتخب السعودي الأولمبي يتمازحان بالكرة خلال التدريب الأخير استعدادًا لمواجهة أوزبكستان اليوم في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
2020.01.22 | 01:33 am

تشكِّل قائمة من 11 نقطة برنامجًا زمنيًا يسير عليه لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي، خلال أيام خوضهم مباريات في كأس آسيا تحت 23 عامًا، الجارية حاليًا في تايلاند.
والبرنامج الذي يبدأ في السادسة صباحًا وينتهي في الثامنة والنصف مساءً، من إعداد الجهاز الإداري، الذي يقوده نايف القاضي، مدير المنتخب، بالتنسيق مع سعد الشهري، المدرب.
ويسري البرنامج، حسبما رصدت “الرياضية” على جميع أفراد البعثة السعودية، سواء اللاعبين، أو أعضاء الجهازين الفني والإداري، وحتى الفريق الإعلامي المرافق.
ويتضمن البرنامج مواعيد محددة للاستيقاظ وتناول الوجبات والاجتماعات والتوجه للمباريات، فيما تختلف بعض توقيتاته في أيام الاكتفاء بالتدريبات. وتطبق البعثة هذا البرنامج، اليوم، مع خوض المنتخب السعودي مباراته المرتقبة، أمام نظيره الأوزبكي، في نصف نهائي البطولة الآسيوية الأولمبية. ويسعى الأخضر اليوم إلى تحقيق الانتصار، من أجل التأهل للنهائي القاري، وضمان بلوغ أولمبياد طوكيو 2020.



النجعي: أمامنا حلم
وصف سامي النجعي، لاعب وسط المنتخب السعودي الأولمبي، التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بالحلم الذي حضر مع زملائه إلى تايلاند من أجل تحقيقه. وأوضح في تصريح صحافي: “أمامنا مباراة صعبة ضد المنتخب الأوزبكي، وجميعنا جاهزون لتحقيق حلمنا الذي حضرنا من أجله”.
وأضاف: “البطولة ـ كأس آسيا تحت 23 عامًا ـ صعبة، وتضم منتخبات مميزة، والسعودي أحدها”.