|


متابعة التأهل إلى الأولمبياد تشغل العشاق في كل مكان

الأخضر يربك خطط الرياضيين

صورة التقطت أمس لمتابعي مباراة المنتخبين السعودي والأوزبكستاني داخل معهد إعداد القادة في الرياض.. وفي الإطار عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة وعبد الله حماد مدير المعهد بين المتابعين (المركز الإعلامي - إعداد القادة)
تغطية : عبد الغني عوض ومحمد السناني 2020.01.22 | 11:57 pm

حرص رياضيون على متابعة مباراة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأوزبكستاني ظهر أمس، رغم تزامنها مع أعمالٍ وارتباطاتٍ لهم.
وشاهد حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السابق والمحاضر في جامعة أم القرى، المباراة عبر الجوّال، في غرفة استراحة قسم الإعلام في الجامعة. ورافقه الدكتور سالم عريجة، رئيس القسم، والبروفيسور أسامة مدني.
وتابع يوسف عنبر، مدرب فريق أحد الأول، المواجهة بالوسيلة ذاتها، في لوبي فندق “ميلينيوم” في المدينة المنورة، قبل ساعات من ديربي المدينة المنورة أمام الأنصار، في دوري الدرجة الأولى.
وجاوره الجزائري حسن بلحاج والتونسيان مهدي السيفي وحاتم بو ليلى، أعضاء الجهاز الفني.
وفي محل سكنه في الأحساء، واكب التونسي ناصيف البياوي، مدرب فريق العدالة الأول لكرة القدم، المباراة تلفزيونيًا، رغم انشغاله بترتيب أوراقه لمواجهة الاتحاد بعد غدٍ في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. واحتضن مجلس اللاعبين في نادي الفيحاء لاعبي الفريق الأول، حيث تابعوا الأخضر الأولمبي، مع أعضاء مجلس الإدارة، قبيل الانخراط في حصة تدريبية، استعدادًا لمواجهة التعاون غدًا في الدوري. وأثناء مهمة عمل كروية في الرياض، عاش فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، فرحة المنتخب، على شاشة جوّاله، داخل أحد الفنادق. إلى ذلك، شاهد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، المباراة مع مدير ومنسوبي معهد إعداد القادة التابع للهيئة، في العاصمة.


الأخضر
يربك خطط الرياضيين

الأخضر
يربك خطط الرياضيين

الأخضر
يربك خطط الرياضيين

الأخضر
يربك خطط الرياضيين