|


ضمك والعدالة.. التعادل الرابع على التوالي

صورة التقطت أمس للجابوني ميدوين بيتيجي لاعب وسط العدالة يحافظ على الكرة وسط مضايقة من البرازيلي رافائيل كوستا لاعب وسط ضمك خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها (المركز الإعلامي ـ العدالة)
أبها ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.02.06 | 12:06 am

بلغ فريق ضمك الأول لكرة القدم ونظيره العدالة التعادل الرابع على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد انتهاء مواجهتهما أمس في أبها “1ـ1” ضمن الجولة الـ 17.
وتقدم الجزائري إبراهيم الشنيحي لضمك في الدقيقة 49، بعد متابعة كرة عرضية أرضية من محمد محسن. وبعد عودة الكرواتي ماريو زيبيتش، حكم الساحة، مرتين إلى شاشة تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”، أحرز الملغاشي كاروليس أندريا هدف العدالة من نقطة الجزاء في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي. وبذلك، انضم طرفاها إلى فريق الاتحاد في تسجيل أكبر عدد من التعادلات المتتالية خلال الموسم الجاري من الدوري، بواقع 4 لكل فريق. ورفع العدالة وضمك، الصاعدان، رصيديهما من النقاط إلى 12 و11 نقطة على الترتيب. وإجمالاً، تعادل العدالة في 6 مباريات منذ بدء الدوري، مقابل 5 لضمك.



كوستا.. أول ظهور
سجل البرازيلي رافائيل كوستا، لاعب الوسط، حضوره الأول مع فريق ضمك، أمس أمام العدالة في الجولة 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك كوستا أساسياً في المباراة، بعد 5 أيام من انضمامه إلى نادي ضمك، قادماً من بوافيستا البرتغالي.
وباستثنائه، اعتمد الفريقان على لاعبِين أساسيين سبق لهم تمثيلهما في الموسم الجاري الدوري.



الهدر يزعج أبو نخاع
طالب صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالتشبث مستقبلا بتقدمهم في النتيجة. ودعاهم، خلال اجتماعٍ في غرفة الملابس بعد التعادل أمس مع العدالة، إلى بذل مزيدٍ من الجهد. وحثّ على تفادي التفريط في التقدم، الذي حرمهم أخيرا من الفوز على الاتفاق والنصر والعدالة.



إلغاء المؤتمر
ألغى ممثلو رابطة دوري المحترفين المؤتمر الصحافي لمدربي فريقي ضمك والعدالة، الذي كان مقررًا بعد المباراة أمس.
ويعود الإلغاء إلى غياب ممثلي وسائل الإعلام. وتشترط الرابطة حضور 5 صحافيين على الأقل لعقد مؤتمر المدربين بعد أي مباراة.