|


الانضباط تعلن إيقاف ليما قبل ساعات من مواجهة الوحدة

الرياض - الرياضية 2020.02.14 | 04:25 pm

أوقفت لجنة الانضباط في اتحاد القدم السعودي، الجمعة، البرازيلي لوكاس ليما لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي (مباراتين) وغرمته (30000) بسبب ارتكابه سلوك مشين خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام العدالة ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغاب ليما عن مواجهة فريقه الأهلي أمام الاتفاق في الجولة الماضية، وقبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي أمام الوحدة أعلنت اللجنة رسمياً إيقافه عن المباراة.
وغرمت اللجنة نادي النصر مبلغ (41,875) ألف ريال لقيام جماهيره بقذف (3) علب مياه باتجاه اللاعبين بعد نهاية مباراة فريقها أمام الفتح في الجولة الماضية من الدوري، كما غرمت الانضباط نادي الاتفاق مبلغ (10.000) آلاف ريال سعودي بعد حصول لاعبيه على 6 إنذارات في مباراة الاتفاق والأهلي.
وأوقفت الانضباط خليل العبسي لاعب شباب النصر 6 أشهر وتغرمه 30 ألف ريال بعد اعتداءه على حكم مباراة فريقه أمام الفيصلي بالسلوك المشين، كما قررت قبول احتجاج نادي الهلال على نظيره الشباب في دوري البراعم واعتبار الشباب خاسراً بنتيجة 3-0 بسبب عدم أهلية مشاركة 2 من لاعبيه في مباراة الفريقين.
ورفضت اللجنة الانضباط الاحتجاج الذي تقدمت به إدارة نادي العدالة بخصوص تسجيل نادي الاتحاد لـ 8 لاعبين أجانب في قائمته الرسمية للمباراة،