|


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

2020.03.05 | 10:54 pm

6 مارس 1992
جاء حديث الدكتور مدني رحيمي المشرف على الفريق الاتحادي وتلميحه شبه المباشر بكشف عن أوراق اتحادية خفية كانت تدور داخل النادي الغربي، كما أخذت مباراة الأهلي والزمالك المصريين حقها في التغطية من خلال ملخص لمادة طويلة نشرتها “الرياضية” في صفحتها الثامنة.



6 مارس 2001
تصدرت مباريات أبطال آسيا والتي سيخوضها الاتحاد والهلال أمام فريقين إيرانيين الصفحة الأولى، إضافة إلى أخبار قصيرة متعددة ومتنوعة سواء محلية أو عربية أو حتى دولية، وبرز حصول نواف التمياط على جائزة الكرة الذهبية العربية.



6 مارس 2010
نالت العقوبة الآسيوية بحق الفريق الاتحادي نصيب الأسد من الصفحة الأولى، حيث سيخوض الاتحاد حينها مباراته أمام باختاكور الأوزبكي في مواجهة بلا جمهور كعقوبة انضباطية فرضها الاتحاد القاري على الفريق السعودي، إضافة إلى إشارات من مواد وصفحات “الرياضية”.



6 مارس 2019
تقدم محمد الشلهوب القائد التاريخي للفريق الهلالي المشهد عقب مساهمته في فوز فريقه أمام العين الإماراتي في أولى مواجهات دوري أبطال آسيا.. وكان الشلهوب قد تلقى خبرًا مفرحًا بقدوم ابنه البكر بندر الذي انضم لشقيقتيه البندري وعزيزة، ليأتي العنوان “هلال الشلهوب يحتفل” متوافقًا مع أجواء ذلك المساء.


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

«الرياضية» في مثل هذا اليوم

«الرياضية» في مثل هذا اليوم