|


«الرياضية» في مثل هذا اليوم

2020.03.12 | 11:56 pm

13 مارس 1998
شهدت الصفحة الأولى تغطية موسعة لأفراح النادي الأهلي عقب تحقيقه بطولة كأس ولي العهد أمام نظيره الرياض، إذ احتشد 20 ألف مشجع أهلاوي في أروقة وصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة لاستقبال بعثة الفريق التي تقدمها الأمير عبدالله الفيصل عميد الأسرة الأهلاوية ورافقهم في الرحلة من الرياض إلى جدة.



13 مارس 2009
أخذت تغطية مباراة الشباب والنصر الختامية على كأس الأمير فيصل بن فهد حيزًا كبيرًا على الصفحة الأولى، وتضمن الخبر الرئيس تغييرات في تشكيلة النصر فرضها الأرجنتيني باوزا مدرب الفريق آنذاك بعد أن منح البرازيلي إلتون جوزيه حرية اللعب في وسط الملعب.



13 مارس 2015
تصدر خبر بيع نادي الزمالك المصري بطاقة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر إلى نظيره الأهلي السعودي، الصفحة الأولى، إذ تضمن الخبر تفاصيل اجتماع مجلس إدارة النادي المصري وموافقته من حيث المبدأ، فيما تضمنت الصفحة مواصلة الأزمة بين محمد نور لاعب الاتحاد والروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق آنذاك بعد أن منع الأخير الأول المشاركة مع زملائه اللاعبين.



13 مارس 2019
احتل فوز فريق الهلال الأول لكرة القدم على الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة دوري أبطال آسيا، مساحة واسعة في الصفحة الأولى، وأفردت صورة لفرحة البرازيلي كارلوس إدواردو يحتفل بتسجيله الهدف الأول ليتصدر مجموعته.